• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الزمالك يظهر لأول مرة في الدوري والأهلي يتطلع للفوز الثالث

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 سبتمبر 2016

القاهرة - أ ف ب

يسعى الأهلي حامل اللقب إلى الفوز الثالث على التوالي عندما يلتقي مع وادي دجلة غداً الأربعاء في افتتاح المرحلة الثالثة من الدوري المصري لكرة القدم.

وتشهد الجولة أيضاً الظهور الأول للزمالك الوصيف بعد غيابه عن المرحلتين الماضيتين بسبب خوضه دور الأربعة لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ويطمح الأهلي إلى الثأر من وادي دجلة الذي أرغمه على التعادل السلبي ذهاباً الموسم الماضي، ثم خسر أمامه إياباً، لكن الأهلي يتفوق إجمالا بـ5 انتصارات مقابل تعادلين وخسارة واحدة.

وبدأ الأهلي بقيادة حسام البدري مشواره بالفوز على الإسماعيلي 1-صفر وهو الانتصار الذي لم يكن مقنعاً من حيث الأداء بالنسبة لأنصار حامل اللقب، إلا أن المستوى تحسن سريعاً في الفوز الثاني على المقاولون العرب بهدفين دون رد بالمرحلة الثانية.

في المقابل، تعثر وادي دجلة بالقيادة الفنية للفرنسي باتريس كارتيرون في بداية المشوار بخسارة في الثواني الأخيرة أمام بتروجيت صفر-1، قبل أن يفوز بالنتيجة ذاتها على الاتحاد السكندري في المرحلة الثانية.

ويبدأ الزمالك العائد من تأهل أفريقي صعب لنهائي دوري الأبطال على حساب الوداد المغربي بمجموع لقاءي نصف النهائي (6-5) مشواره المحلي بعد غد الخميس بمواجهة سهلة مع النصر للتعدين الذي خسر مباراتيه الماضيتين أمام إنبي والمصري.

وأكد المدير الفني للزمالك مؤمن سليمان أنه سيضطر للدفع بعدد من اللاعبين غير المقيدين في القائمة الإفريقية، والذين لم يتسن له الحكم على مستواهم، وذلك بسبب إرهاق اللاعبين المشاركين في دوري الأبطال وحاجته لجهودهم قبل النهائي الإفريقي أمام صنداونز الجنوب إفريقي منتصف الشهر المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا