• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تبادر بالاتصال بعملائها لتوعيتهم بالتعرفة الجديدة

«أبوظبي للتوزيع»: احتساب قيمة استهلاك المياه للمواطنين من يناير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 يناير 2015

هاشم المحمد

هاشم المحمد (أبوظبي)

بدأت شركة أبوظبي للتوزيع إدراج قيمة استهلاك المياه للمواطنين على الفواتير الشهرية، بحسب التعرفة الجديدة التي اعتمدتها مؤخراً.

وأبلغ مصدر مسؤول في الشركة «الاتحاد» بأن فواتير المياه لشهر يناير الحالي ستتضمن القيمة الفعلية للاستهلاك بالدرهم، فيما كانت في السابق مدونة بالرقم صفر، حيث سيتم تدوين حجم استخدام كميات المياه الخاصة بالمواطنين.

إلى ذلك، بدأت الشركة بمبادرة جديدة تهدف إلى توعية المستهلكين بالاتصال بنحو 1700 مستهلك من عملائها في مدينة أبوظبي وضواحيها، وذلك في إطار المبادرة التي قامت بها مطلع الأسبوع الجاري لتوعيتهم بالتعرفة الجديدة لخدمتي المياه والكهرباء التي تم اعتمادها مطلع العام الجاري.

وذكر المكتب الإعلامي للشركة أن نحو 373 شخصاً أشادوا بالمبادرة التي رأوها إيجابية وقدروا الدور الذي تقوم به الجهات المختصة في إقرار مثل هذه القرارات لصالح المجتمع وما له من دور في إبراز الجوانب الإيجابية في استخدام الموارد الطبيعية في الدولة، فيما تسعى الشركة للاتصال بنحو 1100 شخص للغرض نفسه.

يشار إلى أن 10.9 درهم هي قيمة الدعم الحكومي للفرد الواحد في خدمة المياه، حيث يدفع المستهلك المواطن 1.70 درهم إذا كان في الشريحة الخضراء، فيما يدفع المواطن 1.89 درهم إذا كان في الحمراء، وتشكل هذه النسبة من 17 إلى 20% من نسبة التكلفة الفعلية لإنتاج المياه في إمارة أبوظبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض