• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

رغم الفوارق الفنية بين «العنابي» و«الأسود»

الوحدة يواجه دبي في سباق الإثارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 مايو 2015

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

يخوض فريق الوحدة لقاءً مهماً مع دبي في الساعة السادسة وعشر دقائق مساء اليوم على ستاد آل نهيان في دور الـ16 من بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، في مواجهة قوية، يبحث فيها كل طرف عن بطاقة العبور إلى الدور ربع النهائي من المسابقة، التي تمثل هدفاً إستراتيجياً عند «العنابي» لإنقاذ الموسم، لذلك سيكون حريصاً على استهلالها بقوة، بينما يتطلع «أسود العوير» إلى تحقيق مفاجأة والتقدم أكثر في المسابقة، وهو ما يجعل الإثارة حاضرة في اللقاء، خاصة أن الفريقين يملكان قوة هجومية جيدة.

تمثل البطولة أهمية خاصة لفريق الوحدة الذي استعاد جزءاً من وهجه القديم في الجولات الأخيرة من الدوري، الذي أنهاه في المركز الرابع برصيد 47 نقطة، وقدم في آخر 5 مباريات منه وجهاً مميزاً كان ختامه أمام النصر بتحقيقه لفوز كاسح أكد من خلاله عودة الماكينة الهجومية للأداء بفعالية.

ولا يشكو الوحدة أي نقص بسبب الإصابات أو الإيقافات، وجميع اللاعبين رهن إشارة الجهاز الفني الذي كان قد أراح عدداً من الأساسيين في المباراة السابقة، ليجنبهم الإرهاق قبل الدخول في مسابقة الكأس.

وكان الفريق قد واصل تحضيراته بمعنويات عالية وحماس كبير في الأيام الثلاثة الماضية، وسط مشاركة جميع اللاعبين، الذين يتوقع أن يبدأ بهم اللقاء منهم: عادل الحوسني، محمد برغش، حمدان الكمالي، حسين فاضل، أحمد راشد، عادل هرماش، محمد عبد الباسط، عامر عمر، محمد الشحي، إسماعيل مطر، وسباستيان تيجالي.

أما دبي، فطوى ملف عدم الصعود إلى دوري الخليج العربي، وتجاوز أحزانه، بعد أن ختم منافسة دوري الدرجة الأولى في المركز الثالث، بحصاده 46 نقطة من 20 مباراة بفارق نقطة خلف الشعب الذي ظفر ببطاقة الصعود الثانية بجانب دبا الفجيرة المتصدر، وكان دبي الأفضل هجوماً بـ 51 هدفاً في المسابقة، وركز «أسود العوير» اهتمامهم على المواجهة المرتقبة أمام مضيفه الوحدة. وشق دبي طريقه نحو الصعود إلى دور الستة عشر للكأس بعد تتويجه بلقب كأس الاتحاد هذا الموسم، وخاض في طريقه إلى الدور الأول 6 مباريات، حيث تصدر مجموعته، قبل أن يتخطى عقبة الخليج في قبل النهائي بالفوز 4 - 0 ويتغلب على دبا الفجيرة في النهائي 4 - 2. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا