• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

قال إن كل الاحتمالات واردة في الكأس

زلاتكو: طوينا صفحة الدوري ونتطلع لمواصلة الانتصارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 مايو 2015

العين (الاتحاد)

أكد زلاتكو مدرب العين أن فريقه طوى صفحة بطولة دوري الخليج العربي بعد أن عاش الجميع من مسؤولين وجهاز فني وإداري ولاعبين وجمهور لحظات تاريخية في ليلة التتويج، ووجه اللاعبون تركيزهم نحو لقاء الدور ثمن النهائي من بطولة الكأس آملاً أن يكون لاعبو «الزعيم» الليلة في قمة الجاهزية المنتظرة وهم يواجهون ضيفهم دبا الفجيرة.

وقال إن منافسه فريق دبا الفجيرة سيدخل مواجهة اليوم بمعنويات عالية، بعد أن توج بطلاً لدوري الدرجة الأولى وتأهل إلى الأضواء، ما يفرض على لاعبي «الزعيم» اتخاذ الحيطة والحذر في التعامل مع أحداث اللقاء، خاصة أن المفاجآت في بطولة الكأس دائماً ما تكون حاضرة بقوة.

وأوضح مدرب العين أن هدفه الفوز في لقاء اليوم هو التأهل إلى ربع النهائي، لمتابعة مشوار النجاح والمحافظة على لقب البطولة الأغلى على نفوس الجميع ما يتطلب من اللاعبين الأداء بتركيز عالٍ.

وحول المفاجآت التي يدونها التاريخ بين مواجهات الفرق الكبيرة والصغيرة في الكأس، قال: «الحقيقة أن التاريخ يسجل جملة من المفاجآت التي تحدثها الفرق الصغيرة في الفوز على الفرق الكبيرة، خاصة في منافسات الكأس، إلا أننا نملك معلومات كافية عن ضيفنا، وهو كذلك، وكل منا يحظى باحترام الطرف الآخر، ولكن النتيجة تتوقف على ظروف المباراة وما يقدمه كل فريق».

وتابع: «مثل هذه المواجهات ليست سهلة كما يراها البعض على الورق، ولذا لابد من منحها الاهتمام المطلوب واللعب بتركيز عالٍ وجدية، سعياً لمواصلة الانتصارات على ستاد هزاع بن زايد». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا