• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بوزنجال مستمر مع «فنية الشعب»

الجلاف: الاجتماع المقبل يحسم مصير سيمون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 مايو 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

أكد ماجد الجلاف عضو مجلس إدارة نادي الشعب عدم ممانعته من الاستمرار في الإشراف على الفريق الأول لكرة القدم في النسخة الجديدة لدوري لخليج العربي، مبيناً أن قرار الاستمرار من عدمه بيد رئيس وأعضاء المجلس، مشيراً إلى أنه لا يوجد شيء صعب في قاموسه.

وكشف الجلاف أن مصير الغيني سيمون لاعب الفريق، الذي شارك معه في دوري الدرجة الأولى سيتحدد في اجتماع اللجنة الفنية المقبل، والذي ستقف خلاله على متطلبات المرحلة المقبلة بعد عودة الشعب مجدداً لدوري الخليج العربي، مشدداً على أهمية هذه المرحلة التي تتطلب جهداً مضاعفاً من الجميع حتى ينجح الفريق في رسم صورة طيبة عن الكرة الشعباوية، وخصوصاً أن الشعب كان له «صولات وجولات» في المسابقات المختلفة وهو يسعى لتكرار المشهد.

وقال الجلاف: «عودة الشعب مجدداً إلى موقعه الطبيعي والمنطقي مع الكبار ثمرة جهود الجميع، مما كان له المردود الإيجابي على مسيرته خلال تواجده في دوري الدرجة الأولى، والذي أثمر عن عودته للعب مع الكبار في النسخة المقبلة لدوري الخليج العربي».

وأشار إلى أن الشعب بحاجة إلى تدعيم صفوفه بـ4 لاعبين مواطنين من أجل خوض تحدي دوري الخليج العربي، مبيناً أن هناك أكثر من لاعب مواطن تحت المجهر حالياً، حيث يسعى مجلس الإدارة لفتح قنوات اتصال مع أنديتهم من أجل إعارتهم للفريق من أجل المشاركة معه في الموسم الجديد، ومحاولة إسعاد الجمهور الوفي الذي ظل يؤازر الفريق في أصعب الظروف حتى تحققت عودة «الكوماندوز» إلى عالم الأضواء.

من ناحية أخرى، أكد محمد سعيد بوزنجال عضو اللجنة الفنية استمراره في اللجنة خلال المرحلة الجديدة، مشيراً إلى أن غيابه عن الاجتماع الأول للجنة بعد صعود الفريق، جاء بسبب سفره إلى الخارج، مشدداً على أهمية المرحلة المقبلة، حيث تسعى اللجنة لتوفير عوامل النجاح للفريق في المرحلة المقبلة لتحقيق طموحه المطلوب في دوري الخليج العربي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا