• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ماجد

«القيصر الأنيق»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 مايو 2014

واصل ماجد حسن «كاكا الأهلي» أو «القيصر الأنيق» تألقه مع «الفرسان» من موسم إلى آخر، ووصل هذا الموسم إلى مرحلة النضج الكروي، بعدما ثبت أقدامه مع فريقه في الموسم الماضي، وحصل على ثقة المدرب السابق الإسباني كيكي، والذي رأى فيه موهبة كروية ينتظرها مستقبل واعد، ومن لقب أفضل لاعب صاعد في الموسم الماضي في النسخة الحادية عشرة للاستفتاء إلى لقب أفضل لاعب مواطن هذا الموسم.

ويؤكد ماجد من موسم إلى آخر أنه من فصيلة اللاعبين المواهب، بعدما حجز مكانه في تشكيلة «الأبيض» في جميع مراحل الناشئين والشباب والمنتخب الأول، ضمن كتيبة مهدي علي، وشارك في مونديال الناشئين بنيجيريا عام 2009، ولا يزال ضمن القائمة التي تشارك في كل المباريات، بعد العروض الجيدة التي قدمها، بالإضافة إلى ثبات مستواه، ولعل هذا المستوى هو ما دفع إدارة النادي إلى التجديد معه في الموسم الماضي حتى عام 2015، بعد أن أثبت اللاعب كفاءة فنية جعلته محط أنظار أندية أخرى ترقبت انتهاء عقده مع ناديه.

لم ينتظر ماجد طويلاً لكسب ثقة الروماني كوزمين، مدرب الأهلي، وأصبح رقماً أساسياً وأحد «فرسان» تشكيلة الأهلي في أغلب المباريات، بل إن كوزمين أشاد به في السنوات الماضية، عندما كان يتولى تدريب العين.

بدأ ماجد «22 عاماً» مسيرته مع الأهلي، منذ أن كان في الحادية عشرة من عمره، وانضم إلى المراحل السنية بالنادي، ولعب مع فريق تحت 12 سنة، وشارك مع زميله أحمد خليل في بطولة قطر الدولية، وأيضاً معسكرات أقيمت في مصر والمجر، وتدرج في المراحل السنية بالنادي حتى وصل إلى الفريق الأول.

ولعل الصراع على الصدارة أشبه بالصراع على الكرة مع زميله إسماعيل الحمادي، والجدية تظهر على وجه اللاعبين، ورغم أن ماجد بدأ التصويت منطلقاً، إلا أن الحمادي رفع أسهمه سريعاً وتفوق عليه، وفي النصف الأخير من التصويت، عاد ماجد ليرفع راية التحدي، بعدما زاد التصويت لمصلحته، وتفوق بفارق صوتين عند خط النهاية. (دبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا