• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الرقم 12 يؤكد حضوره في الاحتفالية

لاعبو العين يفاجئون هلال في عيد ميلاده

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 مايو 2015

العين (الاتحاد)

فاجأ لاعبو العين، بعد الحصة التدريبية الرئيسة، التي جرت مساء أمس الأول ضمن التحضيرات الخاصة لمواجهة دبا الفجيرة في مسابقة الكأس، قائد الفريق «المخضرم» هلال سعيد، باحتفال دافئ بعيد ميلاده الـ 38، حيث أعدوا كعكة ضخمة حملت صورة هلال، وهو يرفع درع الدوري رقم 12 إلى جانب صورة أخرى لابنه زايد، الأمر الذي نال تقدير هلال كثيراً.

وأعرب هلال، عن بالغ امتنانه وتقديره للجهازين الفني والإداري وزملائه اللاعبين الذين حرصوا على إعداد تلك المفاجأة السعيدة له، موضحاً: «يبدو أن الرقم 12 الذي يتزامن مع عيد ميلادي كان حاضراً بقوة في الموسم الكروي الحالي، حيث توجنا باللقب الـ12 قبل يومين من عيد ميلادي، ولا أجد الكلمات المناسبة للتعبير عن تقديري للجميع، خصوصاً مدير الفريق الذهبي ناصر الجنيبي». وأضاف: «لا أنسى الدور المهم للأمة العيناوية التي ظلت تبادل جميع اللاعبين التقدير وتمنحهم الدافع المعنوي المهم الذي دائماً ما يقودهم إلى تحقيق أفضل النتائج في كل المواسم». كما أعرب هلال عن فخره واعتزازه برفع أول درع في أفضل ملعب كرة قدم بالعالم لعام 2014، «ستاد هزاع بن زايد».

قناة «العين»:

العنزي..نجم الموسم

العين (الاتحاد)

أسفر الاستفتاء الذي أجرته «قناة العين»، عن فوز مدافع العين، الدولي مهند سالم العنزي، بجائزة نجم الموسم الكروي الحالي 2014 - 2015، إذ انحصرت المنافسة بين السلوفاكي ميروسلاف ستوتش ومهند العنزي، ليحصل الأخير على المركز الأول برصيد 2900 صوت، في حين نال اللاعب السلوفاكي 1743 صوتاً. وطالبت جماهير نادي العين إدارة القناة بتكريم الأسطورة هلال سعيد، قائد الفريق، تقديرا لعطائه الممتاز مع «الزعيم» ومردوده الرائع في الموسم الكروي الحالي. كما حرصت جماهير النادي على تقديم باقات من الورود الأنيقة لمدرب الفريق زلاتكو داليتش، وذلك تقديراً لدور المدرب الذي أسهم كثيراً في تحقيق النتائج المشرفة وقاد الفريق لإنجازات مهمة، وأخرى لقائد الفريق هلال سعيد، بوصفه ممثلاً للاعبي العين الذين قدموا المردود القوي الذي يتسق مع اسم «الزعيم» في جميع المباريات بمختلف البطولات. وأعرب العنزي عن سعادته بالحصول على لقب نجم الموسم الذي منحه له جمهور نادي العين، صاحب الثقافة الرياضية العالية والدور المؤثر في تحقيق الفريق للنتائج القوية. وأشار إلى أن لقب نجم الموسم الذي منحته له «الأمة العيناوية»، يعزز كثيراً من رغبته في مضاعفة الجهود، ويمنحه الدافع القوي لإظهار أفضل ما لديه في جميع مباريات الفريق، مؤكداً: «نحن اللاعبون فخورون بتلك الجماهير الوفية التي ظلت تمثل الرقم الصعب، ونعتبرها أهم عناصر الفريق».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا