• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«فخر أبوظبي» يواجه طموحات «البرتقالي»

الجزيرة في اختبار سهل «نظرياً» أمام عجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 مايو 2015

معتصم عبدالله (دبي)

سيكون الجزيرة وصيف دوري الخليج العربي أمام اختبار سهل من أجل الوصول إلى دور الثمانية في كأس رئيس الدولة، حينما يستضيف عجمان ثاني الهابطين إلى دوري الأولى على ستاد محمد بن زايد في أبوظبي، عند الساعة التاسعة والربع مساء اليوم.

وتعزز الرغبة في تعويض لقب الدوري وتجنب «سيناريو» الموسمين الماضيين بالخروج من الدورين ربع النهائي والـ16 للكأس بالخسارة أمام الوحدة 1 - 2 و 0 - 1 رغبة «فخر العاصمة» في تعزيز فرص تقدمه نحو اللقب الثالث في البطولة، التي توج بها مرتين على التوالي موسمي 2010 - 2011 و2011 - 2012.

في المقابل، تبدو حظوظ «البرتقالي» صعبة نحو التقدم في سباق المنافسة عطفاً على مستواه في الموسم الحالي بعد أن فشل الفريق في تحقيق أي فوز خلال 14 مباراة على التوالي في الدوري قبل احتلاله المركز قبل الأخير، علاوة على تأهله مرتين فقط إلى الدور ربع النهائي موسمي 2009 - 2010 و2011 - 2012 خلال آخر 11 مشاركة، حيث خسر في الأولى أمام الإمارات 0 -1 وفي الثانية أمام الجزيرة 2 - 6، علماً بأن عجمان يعد واحداً من بين 12 نادياً توجت باللقب بعد فوزه بالبطولة الوحيدة في تاريخه موسم 1983 - 1984.

وتبدو فيه صفوف الجزيرة مكتملة إلى حد ما بعودة هداف الدوري فوسينيتش إلى التدريبات بعد غيابه عن مباراة الجولة الأخيرة أمام الوصل، والتي انتهت بفوز «فخر أبوظبي» بنتيجة 4 - 2 واستعادته مركز الوصافة التي ختم بها المنافسة.

في المقابل، تتواصل معاناة البرتغالي كاجودا مدرب عجمان، الذي قد يخوض مباراته الأخيرة خلال الموسم الحالي كمدرب للفريق مع الغيابات، حيث سيكون فريقه مضطراً للعب مباراة الليلة دون حارس احتياطي في ظل استمرار غياب علي ربيع وإصابة الحارس جابر جاسم خلال التدريبات، الأمر الذي سيضع الفريق في موقف صعب في حال تعرض حارسه الأساسي معتز عبدالله، والعائد بدوره بعد غيابه عن المباريات الثلاث الأخيرة في الدوري لأي إصابة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا