• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أكد أن زميله في البارسا هو الأفضل

نيمار: لا أحد له رونق ميسي لكنه سيسقط أمام «السامبا» في «المونديال»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 مايو 2014

أكد البرازيلي نيمار نجم نادي برشلونة الإسباني، أنه تمنى حظاً طيباً للأرجنتيني ليونيل ميسي زميله في الفريق في بطولة كأس العالم المقررة إقامتها في البرازيل الشهر المقبل، وأشار النجم البرازيلي أنه يأمل أن يصل منتخب الأرجنتين إلى المباراة النهائية للمونديال، إلا أنه أكد أن البرازيل ستفوز في النهاية وتحسم اللقب لمصلحتها.

وقال نيمار خلال مقابلة مع شبكة «جلوبو» التلفزيونية: «لقد تمنيت حظاً طيباً لليونيل ميسي حتى المباراة النهائية، ولكنني أكدت له في الوقت ذاته أنه سوف يخسر أمام المنتخب البرازيلي».

ورفض نيمار فكرة أن زميله الأرجنتيني كان يمر بمرحلة تذبذب في المستوى الفني خلال الموسم المنصرم: «كل شخص يقول ما يحلو له، هذا لا يمكن أن ينطبق على ميسي، هو الأفضل بالنسبة لي، لم أر لاعباً مثله لديه هذا الرونق أثناء ممارسة كرة القدم، لا أعتقد أنه كان يمثل مشكلة لنا في برشلونة، بل كان يقدم الحلول دائماً».

وأوضح نيمار أنه رغم وجود ضغوط كبيرة تطالب المنتخب البرازيلي بالفوز بالمونديال، فهو يشعر بالهدوء النفسي، وقال «عندما يتعلق الأمر بحلم كان يراودني منذ الصغر، فكل ما يجب علي عمله هو لعب كرة القدم، وليس الاستسلام للضغوط العصبية».

وذكر نيمار أنه يحلم كل يوم بالمونديال، وأضاف: «أتمنى أن تدعمنا الجماهير البرازيلية، وأن تظل بجانبنا حتى النهاية، نحتاج هتاف كل مشجع من أجل تحقيق الحلم، سأبذل كل ما أستطيع من أجل الفوز بهذه الكأس».

من ناحية أخرى، يعتبر كل من كارلوس بيلاردو وسيزارلويس مينوتي، مثالين مختلفين للتعبير عن الكرة الأرجنتينية، إلا أنهما اتفقا هذه الأيام على قدرة ليونيل ميسي على التألق في بطولة كأس العالم بالبرازيل، رغم الموسم العصيب الذي عاشه مع برشلونة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا