• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

طرح تذاكر نهائي سلسلة «عالمية» الريشة الطائرة في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

أعلن منظمو نهائي سلسلة السوبر العالمية للريشة الطائرة بدبي طرح تذاكر الحدث الذي يحتضنه مجمع حمدان الرياضي، خلال الفترة من 9-13 ديسمبر، بمشاركة المصنفين الثمانية الأوائل في العالم لفئات فردي الرجال والسيدات، وزوجي الرجال والسيدات، والزوجي المختلط. ويعد نهائي سلسلة السوبر العالمية الأحدث على جدول فعاليات دبي الرياضية، ويقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وتنظمه دبي في ديسمبر من كل عام، حتى 2017، وذلك في إطار الشراكة مع الاتحاد الدولي لمدة 4 سنوات.

ويحتاج المتنافسون، للتأهل إلى النهائي في دبي والظفر بنصيب من جائزة الحدث المالية البالغة مليون دولار، لحصد أكبر عدد من النقاط في جولات السلسلة الـ12، التي تقام حول العالم على مدار العام.

وخلال زيارتها إلى دبي الشهر الماضي تحدثت ساينا نهوال، المصنفة العالمية الثانية، عن تجربتها في نهائيات سلسلة السوبر العالمية العام الماضي قائلة: «كانت دبي من أفضل التجارب التي خضتها في مسيرتي، حيث حققت بطولتها نجاحاً باهراً، وكان كل شيء معداً بشكل جيد، وتابع الحدث جمهور رائع، كان تشجيعه حماسياً، وشعرت أني ألعب في بلدي، وكانت المنافسة ممتعة للغاية». وأضافت نهوال، التي تحتل الترتيب الثاني على سلم تصنيف الوجهة دبي، وأمامها 8 بطولات أخرى: «أمضينا جميعاً أوقاتاً ممتعة في دبي العام الماضي، المجمع رائع، ونعمل جميعاً بجد الآن للتأهل مجدداً هذا العام».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا