• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

شعبية اللعبة في زيادة مستمرة

«رايج باول» ترفع إثارة «التزلج» بصالة مكيفة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

تزايدات شعبية رياضة ركوب لوح التزلج «السكيت بورد» في الدولة مؤخراً رغم أنها من الرياضات الحديثة نسبياً في المنطقة العربية، ويقبل عليها محبو الإثارة والحماس من جيل الشباب في مختلف أنحاء الدولة، خصوصاً في دبي، حيث توفر صالة «رايج باول» لرياضة ركوب لوح التزلج، والتي تقع في دبي مول، ملاذاً لمحبي هذه الرياضة الحماسية سواء من المبتدئين وحتى أصحاب المستويات المتقدمة، يتيح لهم تطوير مواهبهم وقدراتهم، بحيث يتمكنون من تنفيذ أصعب الحركات البهلوانية على لوح التزلج.

وتعد الصالة المغلقة والمجهزة بأحدث المعدات الأولى من نوعها في الدولة والوحيدة التي تتيح لمحبي التزلج ممارستها ضمن صالة مكيفة، وبعيداً عن شمس الصيف، كما تتميز بتواجد المدرب روهان ثاكوري أحد أكثر المدربين شغفاً بهذه الرياضة، الذي يتولى مهمة تدريب الصغار والناشئين على مهارات هذه الرياضة المثيرة.

وتتميز الصالة بتجهيزات حديثة، بما يجعلها مكاناً مثالياً للمبتدئين لبناء الثقة بالنفس وتعلم المهارات الأساسية واكتساب المزيد من الخبرة باستخدام لوح التزلج وتطوير أسلوبهم الخاص في التزلج وابتكار حركات بهلوانية خاصة بهم.

وتوفر رايج باول للمبتدئين ممن لا يملكون معدات خاصة بهم، خوذ الحماية وواقيات الأذرع والركب بالإضافة إلى لوح التزلج، ليتمكنوا من استخدام منحدر رايج باول المكيف، بعيداً عن حرارة الصيف.

وعن ذلك، يقول روهان: «أشعر بسعادة كبيرة عند رؤية هواة رياضة ركوب لوح التزلج يتقنون تنفيذ إحدى الحركات البهلوانية التي تتطلب دقة كبيرة، إن مشاهدة الصغار يتقنون تنفيذ إحدى الحركات البهلوانية الدقيقة للمرة الأولى أمر يبث شعوراً بالرضا، وعند نجاحهم بتنفيذ إحدى هذه الحركات، فإن شغفهم بهذه الرياضة سيتضاعف، بالنسبة لي، فإن ركوب لوح التزلج يشعرني بسعادة فائقة وحرية كبيرة، يعمل لوح التزلج وجسم الرياضي بتناسق تام على المنحدر، ويبث إتقان وتنفيذ كل حركة جديدة شعوراً بالسعادة لا يمكن وصفه، ويدفع المتزلجين إلى التدرب على تنفيذ المزيد من الحركات الجديدة». وتابع: «ما إن شاهدت رايج عرفت أنه سيكون منزلي الثاني، إن رياضة ركوب لوح التزلج أمر أساسي في حياتي، حيث تعد الموقع الذي أمارس فيه هوايتي الرئيسية بشكل يومي، شعرت بحماس كبير عند افتتاحه، لأنني سأواصل ما بدأته في نيبال، وهو تدريب الآخرين على مهارات هذه الرياضة المميزة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا