• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«طيران الإمارات» يشارك في كأس أميركا للشراعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 مايو 2015

دبي (وام)

يشارك فريق طيران الإمارات - نيوزيلندا للزوارق الشراعية في منافسات الدورة الـ35 لكأس أميركا التي تقام يونيو 2017، وقال تيم كلارك رئيس طيران الإمارات، «إن مواصلة دعم الناقلة للفريق يجسد تقديرها لنجاحاته التي ساهمت في تعزيز سمعة ومكانة وانتشار علامة الشركة على الصعيد العالمي، كما يؤكد التزام الناقلة تجاه نيوزيلندا».

وأشار كلارك إلى أن طيران الإمارات بدأت تشغيل رحلاتها إلى نيوزيلندا خلال عام 2003 وبدأت رعاية فريق طيران الإمارات - نيوزيلندا منذ عام 2004.

ويبدأ التنافس في الدورة القادمة من بطولة كأس أميركا يوليو المقبل، وذلك بانطلاق الفعالية الأولى من منافسات السلسلة العالمية لكأس أميركا التي تعد منافسات تمهيدية لكأس أميركا.. وستقام الفعالية في بورتسماوث انجلترا يومي 25 و26 من يوليو المقبل.

وتتوالى بعد ذلك فعاليات ومنافسات السلسلة العالمية لكأس أميركا خلال عامي 2015 و2016 باستخدام زورق القطمران «أيه سي 45 »، كما تقام منافسات التأهل وتصفيات ونهائيات كأس أميركا بفئة جديدة من زوارق «أيه سي» في عام 2017 فيما ينطلق السباق النهائي في جزيرة برمودا.

من جانبه، أكد جرانت دالتون الرئيس التنفيذي لفريق طيران الإمارات نيوزيلندا أن التجاوب الذي حظي به الفريق لتوفير التمويل للمشاركة في البطولة كان مشجعاً للغاية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا