• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م
  06:46    مصدر بريطاني: سيارة حاولت اقتحام قاعدة "ميلدنهال" الأمريكية     

«مياه وكهرباء أبوظبي» تكرم خريجي برنامج التطوير المهني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 مايو 2014

أكد فارس عبيد الظاهري مدير عام هيئة مياه وكهرباء أبوظبي، حرص الهيئة على مواصلة جهودها في عملية التوطين، وتعزيز فرص توظيف ذوي الكفاءات من أبناء الدولة، بما يتماشى مع تطلعات القيادة الرشيدة.

وأشار إلى أن خطة التوطين تتصدر اهتمامات وأولويات الهيئة وشركاتها التي تقوم بتفعيل دور المواطنين الذين أثبتوا مكانتهم، وتميزهم في سوق العمل، وفي كل المواقع التي يشغلونها، سواء الإدارية، أو المهنية.

جاء ذلك، خلال الكلمة التي ألقاها بمناسبة حفل الاستقبال الذي نظمه قسم الموارد البشرية والإدارة في الهيئة لتكريم خريجي برنامج التطوير الوظيفي، والاحتفاء بكوكبة من الموظفين الجدد الذين انضموا إلى فريق عمل الهيئة والبالغ عددهم 17 موظفاً، وموظفة.

وألقى الموظف ناصر الحمادي في بداية الحفل كلمة الموظفين بالنيابة عن خريجي برنامج التطوير المهني، أكد وزملاؤه حرصه على مواصلة مسيرة الجد والاجتهاد، والمساهمة في خدمة الوطن الغالي، وبذل كل الجهود لتقديم الأداء المتميز، من خلال العمل في الهيئة وشركاتها، مشيراً إلى أن العمل الناجح يتطلب المزيد من النضج والتفاعل والإدراك التام لمتطلبات الوظيفة لبلوغ الأهداف، وتحقيق استراتيجية الهيئة.

ودعا الحمادي زملاءه إلى المثابرة، والحرص على الارتقاء بمستويات الأداء الوظيفي، ومواصلة العطاء لإثبات الذات، وتقديم المساهمة المتميزة على الصعيد المهني. وكرم مدير عام الهيئة خريجي برنامج التطوير الوظيفي، وحضر الحفل، عدد من مديري الدوائر والإدارات والأقسام. (أبوظبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا