• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«دبي الملاحية» تبحث تطوير خدمات الترخيص البحري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 مايو 2014

نظمت «سلطة مدينة دبي الملاحية» جلسة عصف ذهني ثانية لفرق العمل لديها، تنفيذاً لتوصيات الجلسة الاولى وللوقوف على أخر التطورات على مستوى القطاع البحري المحلي والعالمي، وتطوير مختلف خدمات الترخيص البحري وآليات تحسين الخدمات للمتعاملين.

وتهدف الجلسة إلى مراجعة جميع بنود اللائحة التنفيذية، من حيث الإنجازات والتحديات والمتطلبات التي تم مناقشتها في الجلسة الأولى ومتابعة التطورات القائمة.

كما تهدف إلى التوصل لتطوير المزيد من المبادرات الإبداعية التي تسهم في زيادة مستوى تنافسية واستدامة مختلف جوانب القطاع البحري في دبي.

وكانت «سلطة مدينة دبي الملاحية» أقامت جلسة عصف ذهني لفرق العمل لديها حول قرار‏ المجلس التنفيذي لإمارة دبي بشأن ترخيص الوسائل البحرية في إمارة دبي.

وبحثت الجلسة حينها جميع بنود اللائحة التنفيذية من حيث الإنجازات والتحديات والمتطلبات بما فيها اطلاق خدمة الترخيص البحري وخدمة رخصة القيادة البحرية، بالإضافة إلى تقديم الاقتراحات ومناقشتها بغية الخروج بتوصيات للخطوات المستقبلية.

وقال عامر علي، المدير التنفيذي للسلطة إن جلسة العصف الذهني الثانية تتماشى مع مساعي «دبي الملاحية» الرامية إلى مواكبة المتغيرات المتسارعة في القطاع البحري على المستويين الاقليمي والدولي وتحقيق أرقى مستويات رضا المتعاملين في القطاع البحري في دبي.

(دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا