• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«أبوظبي التجاري» يفتتح أول مكتب تمثيلي في لندن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 مايو 2014

افتتح بنك أبوظبي التجاري أول مكتب تمثيلي له في لندن، لتقديم خدمات أفضل إلى قاعدة عملائه المتنامية على المستوى الدولي والاستفادة من العلاقات الاقتصادية والمالية المزدهرة بين دولة الإمارات والمملكة المتحدة.

وقام علاء عريقات الرئيس التنفيذي للبنك وكولين فراسير رئيس الخدمات المصرفية للشركات، وكيفين تيلور رئيس الخزينة والاستثمار، ونيكولاس وايتفيلد مستشار أول - المكتب التمثيلي لندن بافتتاح المكتب الكائن في 30 سانت ميريس أكس بالضاحية المالية الرئيسية في لندن.

ويهدف المكتب إلى تعزيز قدرة بنك أبوظبي التجاري على تقديم النصح والمشورة إلى عملائه الكرام في كل ما يتعلق بالأسواق الدولية، وكذلك الاستفادة من فرص الأعمال المتاحة في كل من الإمارات والمملكة المتحدة.

وقال كولين فراسير، إن لندن تمثل أحد أكبر المراكز المالية في العالم؛ لذا فإن افتتاح المكتب التمثيلي فيها يتماشى مع استراتيجية النمو التي ينتهجها بنك أبوظبي التجاري، التي تتمحور حول توسيع قاعدة العملاء، وتقديم أفضل المنتجات المالية والخدمات المصرفية لهم من خلال تعزيز وجودنا في الأسواق العالمية التي أصبح لعملائنا من الأفراد والشركات وجود ملحوظ فيها أكثر من أي وقت مضى.

ويخطط «أبوظبي التجاري» لتأسيس المزيد من المكاتب التمثيلية في عدد من المراكز الاقتصادية الإستراتيجية حول العالم خلال المستقبل القريب تعزيزاً لتوجه البنك نحو الاستفادة من الفرص التجارية المتاحة في الأسواق الدولية ومساعدة المستثمرين والشركات الذي يتطلعون إلى الاستفادة من الفرص الاقتصادية والاستثمارية المتاحة في أسواق دولة الإمارات. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا