• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

هيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة تنظم الملتقى الأول للمستثمرين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 مايو 2014

نظمت هيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة صباح أمس، الملتقى الأول للمستمرين، وذلك تحت رعاية الشيخ خالد بن عبدالله بن سلطان القاسمي رئيس هيئة المناطق الحرة في الشارقة.

وأعرب الشيخ خالد بن عبدالله القاسمي عن اعتزازه بالملتقى، الذي تسعى الهيئة من خلاله لخلق منصة للتواصل بين المستثمرين وتبادل الأفكار؛ بهدف تطوير الأعمال، والارتقاء بمستوى الممارسات بما يخدم المستثمر والعميل.

وأشار إلى أن الملتقى يعتبر أحد أبرز الفعاليات الاقتصادية التي تطلقها «الهيئة»، مانحة بذلك المستثمرين فرصة الاطلاع على العديد من التجارب، والاستفادة من الخبرات العملية، ومن المهارات المتعددة لتحقيق مزيد من النجاح، ومعالجة السلبيات التي قد يواجهها المستثمر خلال مسيرته العملية.

وأضاف أن الدورة الأولى ستكون حجر الأساس الذي ستبنى عليه الدورات التالية، داعياً المستثمرين إلى إبداء ملاحظاتهم ومقترحاتهم للدورات التالية من الملتقى.

وكانت «الهيئة» قد دعت جميع مستثمري ومؤسسات وشركات المنطقة الحرة للحضور، بالإضافة إلى عدد من المستثمرين في قطاعات استثمارية مختلفة في الإمارات.

بدوره، أشار الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة مياه وكهرباء الشارقة ضيف شرف الملتقى إلى أن المنطقة الحرة قد ساهمت بشكل كبير في إزالة العقبات أمام المستثمرين المحليين والعالميين من خلال التسهيلات التي تقدمها لعملائها؛ لتصبح أحد أبرز المرافق الاقتصادية في العالم العربي التي تجمع آلاف المستثمرين تحت مظلتها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا