• الأحد 04 محرم 1439هـ - 24 سبتمبر 2017م
  09:37     الحكومة العراقية تطالب الدول الأجنبية بوقف تجارة النفط مع إقليم كردستان         09:38    الحكومة العراقية تطالب حكومة إقليم كردستان بتسليم المواقع الحدودية والمطارات على أثر الخلاف بشأن الاستفتاء    

بهدف زيادة الاستثمارات والتبادل التجاري

«غرفة عجمان» والسفارة الإسبانية تبحثان التعاون الاقتصادي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 مايو 2014

بحثت غرفة تجارة وصناعة عجمان ووفد السفارة الإسبانية في الدولة سبل تعزيز التعاون الاقتصادي وزيادة الاستثمارات والتبادل التجاري بما يدعم فتح المجال أمام رجال الأعمال في الإمارات وإسبانيا.

جاء ذلك خلال اجتماع عبدالله سعيد النعيمي عضو مجلس إدارة الغرفة مع خايمي مونتالفو المستشار التجاري والاقتصادي في السفارة الإسبانية في الدولة.

حضر اللقاء سالم السويدي مدير عام الغرفة ومحمد الجناحي مدير تنفيذي في قطاع تنمية الاستثمار والأعمال ومزاحم العبدالله ـ عضو مجلس الأعمال الإسباني .

وأكد عبدالله النعيمي عمق العلاقات بين دولة الإمارات وإسبانيا، موضحاً أن العلاقات الاقتصادية على وجه الخصوص تتزايد عاما تلو الآخر بين إمارة عجمان وإسبانيا.

كما أكد حرص مجلس إدارة الغرفة على تبادل الزيارات مع مختلف الدول بما يسهل استقطاب شركات أجنبية ورجال أعمال بجانب فتح آفاق جديدة لرجال الأعمال في عجمان بما يسمح بنمو أعمالهم والترويج لمنتجات صنع في عجمان دولياً.

وأشار إلى دعم القيادة الرشيدة وتوجيهها بتذليل مختلف العقبات وتقديم كل التسهيلات لرجال الأعمال والمستثمرين الأجانب، خاصة أن عجمان أصبحت تمتلك من المقومات ما يميزها ويجعلها قبلة للمستثمرين، لافتاً إلى إمكانية زيادة التعاون الاقتصادي مستقبلًا بين البلدين سواء من خلال عمل المعارض الخارجية لمنتجات عجمان “صنع في عجمان” أو من خلال دعوة رجال الأعمال والشركات الإسبانية لزيارة عجمان والتعرف على الفرص الاستثمارية فيها عن كثب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا