• الثلاثاء 03 شوال 1438هـ - 27 يونيو 2017م
  05:58     البنتاغون يشير الى نشاط "مشبوه" في القاعدة الجوية المستخدمة في هجوم خان شيخون بسوريا        05:58     الأسد يزور قاعدة حميميم الجوية الروسية بغرب سوريا         05:59     البنتاجون: النشاط السوري المريب يتعلق بطائرات معينة وحظيرة طائرات مرتبطة باستخدام السلاح الكيماوي         06:01     الكرملين يعلن رفضه مزاعم واشنطن بشأن عزم الحكومة السورية شن هجوم كيماوي     

بهدف تنشيط الأسواق وجذب السياح

«دبي للمهرجانات والتجزئة» تطلق العروض الترويجية وحملات التخفيضات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 مايو 2014

تنطلق الاثنين المقبل فعاليات مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة للعروض الترويجية وحملات التخفيضات، ولمدة 96 يوماً، في الفترة من 1 يونيو إلى 5 سبتمبر 2014.

وتشمل الحملات «عالم مدهش»، و«رمضان في دبي»، و«العيد في دبي- عيد الفطر»، و«مفاجآت صيف دبي»، إلى جانب موسم العودة إلى المدارس، بهدف تنشيط الأسواق وجذب السياح من مختلف البلدان.

وأفادت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة التابعة لدائرة السياحة والترويج التجاري، بأن التسوق يعتبر عنصراً مهماً ضمن موسم الصيف، لا سيما خلال شهر رمضان الكريم، وعيد الفطر السعيد، ومفاجآت صيف دبي، والعودة إلى المدارس، حيث يُعد كل واحد منها موسماً بحد ذاته، يرصد خلاله رجال الأعمال ميزانيات كبيرة للجوائز والعروض الترويجية لاستقطاب شرائح مختلفة من المتسوقين، سواء من داخل الدولة أو السياح من خارجها.

كما يشكل التسوق النسبة الأكبر من حيث إنفاق زوار دبي خلال الأحداث والاحتفاليات التي تنظمها المؤسسة على مدار العام.

وأعدت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة باقة من عروض الصيف الترويجية التي تمنح تجار التجزئة كافة طيفاً واسعاً من الاختيارات وفرص المشاركة في هذه الحملة لزيادة مبيعاتهم وأرباحهم، لا سيما أن دبي تستقطب خلال موسم الصيف ملايين الزوار والسياح الذين يضخون مليارات الدراهم في اقتصاد دبي.

وبدأت المؤسسة في استقبال طلبات المحال التجارية الراغبة في التسجيل والمشاركة في عروض الصيف الترويجية بداية 18 مايو، وينتهي التسجيل في 28 أغسطس 2014، فيما تستمر عروض الصيف الترويجية من 1 يونيو إلى 5 سبتمبر من هذا العام.

وستقوم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة بتزويد المحال كافة المشاركة في العروض بالمواد الترويجية الخاصة مثل: الملصقات والإعلانات وبطاقات الأسعار التي تحمل شعار الحدث، وذلك لتميز المحال المشاركة عن غيرها من المحال الأخرى.

ويحمل الموسم الصيفي تحت شعار «الصيف.. حتماً دبي»، الكثير من العروض الترويجية والتخفيضات المميزة، ويتوقع أن يشارك في العروض الترويجية عدد كبير من المحال التجارية في ظل وجود أكثر من 70 مركز تسوق، وتصل التخفيضات في بعض المتاجر إلى نسبة 75%. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا