• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

يضم 47 شقة فاخرة

«سفن تايدز» تطلق الجناح الشمالي لشقق «أنانتارا ريسيدنسز»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 مايو 2014

بدأت شركة «سفن تايدز» للتطوير العقاري بيع المرحلة الأولى للجناح الشمالي من مشروع «أنانتارا ريسيدنسز» للشقق السكنية، الذي تطوره في «نخلة جميرا» بدبي.

ويضم المشروع 47 شقة فاخرة مكونة من غرفتين تتراوح مساحاتها بين 1779 و2873 قدماً مربعة وتتراوح أسعارها بين 4,45 مليون درهم و11 مليون درهم على التوالي، وتحظى جميعها بإطلالة بحرية. وتوقع أن يستقطب المشروع اهتماماً كبيراً من قبل المستثمرين، تماشياً مع الإقبال الكبير الذي حظي به الجناح الجنوبي لـ«أنانتارا ريسيدنسز»، الذي يضم 11 شقة فاخرة تم بيعها بالكامل. وقال عبدالله بن سليم الرئيس التنفيذي لشركة سفن تايدز، إن الجناح الجنوبي لمشروع «أنانتارا» السكني استقطب عدداً كبيراً من المستثمرين عند إطلاقه، وتم بيع جميع شققه الفاخرة في وقت قياسي. وأضاف: «قررنا إطلاق المرحلة الأولى لشقق الجناح الشمالي للمشروع في هذا الوقت الذي يشهد فيه السوق العقاري في دبي نمواً لافتاً، بحسب المؤشرات، وتتزايد فيه ثقة المستثمرين بالسوق، ونحن على ثقة بأن هذه الوحدات الفاخرة سوف تحظى بإقبال كبير من قبل المستثمرين؛ نظراً لما تتمتع به من مواصفات راقية وموقع متميز، وما تمثله من مردود استثماري مجزٍ».

ويتوافق رأي ابن سليم حول نمو السوق مع ما أظهرته نتائج بحث أصدرته مؤخراً شركة «أستيكو» للخدمات العقارية حول أداء العقارات في دبي خلال الربع الأول من 2014، التي أشارت إلى أن أسعار بيع الشقق في «نخلة جميرا» ارتفعت بنسبة بنسبة 33 في المائة خلال الـ 12 شهراً الماضية. وقال ابن سليم: «لا شك في أن ما تتمتع به هذه الشقق من مزايا كثيرة بما في ذلك التصميم الراقي والتشطيبات الفاخرة، إلى جانب جاهزيتها للسكن ستمكن المستثمرين من البدء بالانتقال إليها دون تأخير سواء للإقامة أو تركها في عهدة فندق أنانتارا كخيار بديل لإدارتها لحسابهم». ويحظى ملاك الشقق في مشروع «أنانتارا ريسيدنسز» بمظاهر حياة عصرية راقية من خلال استخدام المرافق التابعة لفندق وسبا أنانتارا دبي نخلة جميرا المجاور له وهومن فئة الـ 5 نجوم، ويضم 293 غرفة و6 مطاعم عالمية وشاطئ خاص وحمام سباحة بمساحة 107,6 ألف قدم مربع وصالة لللياقة البدنية بمساحة 4 آلاف قدم مربعة وسبا متقدمة وملاعب للتنس الأرضي ومرافق للرياضات المائية. وتشمل مرافق نادي السبا في الفندق مختلف العلاجات الصحية الفاخرة بما فيها علاجات الأملاح وبخار الكريستال ومكونات العلاجات التايلندية وجلسات السونا واليوجا، إضافة إلى صالون للتزيين وتصفيف الشعر. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا