• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران     

«البستان» يستثمر 15 مليون درهم لتطوير 640 غرفة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 مايو 2014

يستثمر مركز ورزيدنس البستان 15 مليون درهم في عمليات تحديث وتطوير رئيسية تشمل 640 غرفة ضمن مجمع الشقق الفندقية، في إطار خطة لرفع مستوى المرافق وحرصه على توافقها مع الخصائص والمتطلبات الجديدة للفنادق في السوق، بحسب بيان للمركز.

وقال موسى الحايك، مدير العمليات التنفيذي في مركز ورزيدنس البستان: أثبتت دبي أن التحضيرات والاستعدادات المسبقة هي مفتاح النجاح، لاستضافة الإمارات معرض إكسبو 2020، متوقعاً أن يدخل معرض سوق السفر العربي اعتباراً من 2015 مراحل جديدة في كونه منصة مثالية لتبادل معلومات وخبرات السوق، إضافة إلى إمكانية الوصول إلى عملاء وشركاء جدد وتأكيد الالتزام بتقديم خدمة أفضل لهم، في إطار دخول العد التنازلي لمعرض «إكسبو 2020». وأضاف أن المعرض يسهم إلى حد كبير في تأمين المزيد من حصة القطاع الفندقي، ومنه مجمع مركز وريزيدنس في السوق بالتعاون مع الأسواق الرئيسية الموجودة، مثل دول مجلس التعاون الخليجي ورابطة الدول المستقلة وآسيا والصين.

ولفت إلى أن فريق التسويق والمبيعات في الفندق قام بعقد العديد من اللقاءات في معرض سوق السفر العربي 2014 مع ممثلين وكالات السفر ومنظمي الرحلات السياحية وشركات إدارة الوجهات السياحية ووكالات الحجز عبر الإنترنت، وتم تداول فرص التعاون المستقبلي وترويج الفندق إلى جانب التأكيد على علاقاته مع الشركاء المحتملين.

وأكد على أن مركز ورزيدنس البستان حقق نجاحاً مميزاً جديداً بعد مشاركته في الدورة 21 لمعرض سوق السفر العربي هذا العام، والذي يعتبر حدثاً مهماً في قطاع السفر والسياحة في منطقة الشرق الأوسط وللعاملين في مجال السياحة الداخلية والخارجية من جميع أنحاء العالم.

(دبي ـ الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا