• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

اتفاقية تعاون بين الجامعة الأميركية وهيئة رأس الخيمة للاستثمار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 مايو 2014

وقعت الجامعة الأميركية في رأس الخيمة اتفاقية مع هيئة رأس الخيمة للاستثمار بهدف دعم فرص التعاون بين الطرفين.

وستعمل الجامعة بموجب الاتفاقية على توفير الفرص التعليمية لموظفي الهيئة وأبنائهم لاستكمال دراستهم الجامعية لنيل درجتي البكالوريوس والماجستير وبرسوم مخفضة بالإضافة لدورات علمية متخصصة تتعلق بالمتطلبات الوظيفية لموظفي الهيئة.

وقع الاتفاقية كل من الدكتور حسن حمدان العلكيم رئيس الجامعة، ورينو سباتينو المدير التنفيذي لهيئة رأس الخيمة للاستثمار وذلك بمقر الجامعة.

وبموجب الاتفاقية ستقوم هيئة رأس الخيمة للاستثمار برعاية عدد من الطلبة المواطنين من خلال تغطية نفقات دراستهم على شكل منح دراسية للدراسة في الجامعة الأميركية في رأس الخيمة بالإضافة لتقديم برامج تدريبية لطلبة الجامعة وفق تخصصاتهم لتمضية برنامجهم التدريبي في الهيئة، أو في إحدى الشركات التابعة لها..كما سيكون هنالك تبادل للزيارات بين ممثلين عن الطرفين للتعرف على الأنشطة الخاصة بكل منهما ولتنسيق أوجه التعاون المشترك.

وقال العلكيم إن توقيع الاتفاقية يأتي في إطار توحيد وتضافر الجهود بين كافة الدوائر والمؤسسات المحلية وحرصهم على العمل سوية للمساهمة في تحقيق استراتيجية حكومة رأس الخيمة ورؤية القيادة الرشيدة في تعزيز التنمية المستدامة وتقديم أفضل الخدمات التعليمية لأبناء الإمارة من خلال تقديم أرقى مستويات التعليم ولكافة شرائح المجتمع.

وأكد استعداد الجامعة التام لتوفير كافة الظروف المناسبة لموظفي الهيئة حيث سيقوم مركز التعليم المستمر في الجامعة بطرح مختلف الدورات التي يحتاجونها وفق متطلبات مهامهم الوظيفية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا