• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

سيف بن زايد يشهد انطلاق فعاليات المؤتمر

«الخدمات المشتركة» يناقش أفضل السبل لإسعاد المتعاملين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 سبتمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

شهد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أمس، بفندق ريتز كارليتون أبوظبي، انطلاق فعاليات المؤتمر الحكومي للخدمات المشتركة في دورته الأولى. وتداول المشاركون عدداً من المواضيع، وأوراق العمل في المؤتمر الذي يعد منصة لتبادل الخبرات والتجارب الدولية في نطاق الخدمات الحكومية وتعهيد الخدمات، والنظر للممارسات الحكومية في مجال الخدمات المشتركة.

وتمت مناقشة أفضل السبل المستخدمة، والخدمات المقدمة لإسعاد المتعاملين، واستعراض مفهوم الخدمات المشتركة في نطاق القطاع الحكومي والمبادرات السباقة والريادية من ضمنها القمة العالمية للحكومات، وبرنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي، وجائزة الشيخ محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز والتحول الذكي.

وناقشت الجلسات العلمية مجموعة من المحاور، ركزت على التجارب والنتائج الميدانية الناجحة والمتميزة لمؤسسات عدد من الدول المتقدمة في مجال الخدمات المشتركة، واستعرض وسام العباس لوتاه الرئيس التنفيذي لمؤسسة حكومة دبي الذكية في ورقة عمله حول الحكومة الذكية استراتيجية الحكومة الذكية ورسالتها في تحقيق السعادة من خلال تقديم خدمات وبنى تحتية ذكية ذات مستوى عالمي والتعرف إلى ما تم تنفيذه، وكيف يمكن لبقية المؤسسات في الدولة الاستفادة من ذلك.

وعقدت الجلسة الحوارية الأولى، وناقشت الخدمات المشتركة في قطاع الشؤون الداخلية، بمشاركة اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، ورافاييل بوراس، وسيدريك سميث من الولايات المتحدة الأميركية وشاليني دانتان من الشرطة الاتحادية الأسترالية، وروبرت ويلن المدير الإداري لشركة اي تي كارنيه في الشرق الأوسط.

وشدد اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي على أهمية تحسين مستوى الخدمات والبحث عن حلول ناجحة في إطار تطبيق الخدمات المشتركة، والعمل على مواجهة التحديات عالمياً، والاستفادة من الخدمات المشتركة في العمليات الميدانية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض