• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تطبيقات «visitabudhabi.ae» من «أبوظبي للسياحة» تحصل على جائزة تميز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 مايو 2014

حصلت تطبيقات الموقع السياحي visitabudhabi.ae للهواتف النقالة على جائزة شرفية خاصة للتميز في تطبيقات المحمول في فئة قطاع السياحة، ضمن جوائز ووبي السنوية الثامنة عشرة التي تقدمها الأكاديمية الدولية للفنون والعلوم، ما وضعها في مصاف الحلول الرقمية لعلامات عالمية مرموقة في قطاع السياحة والسفر.

إلى ذلك، أشارت موزة الشامسي، المدير التنفيذي لقطاع التسويق والاتصال بالإنابة في «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة»، إلى أن هذا التكريم، هو الثاني لتطبيقات وحلول visitabudhabi.ae ضمن جوائز «ووبي»، ويشكل دفعة قوية للمضي قدماً في تنفيذ الاستراتيجية الرقمية الطموحة للوجهة السياحية.

وتنضم هذه الجائزة إلى لقب الشرف الرسمي في الفئة الحكومية ضمن جوائز ووبي 2013، الذي أحرزه الموقع visitabudhabi.ae، في إنجاز هو الأول من نوعه لموقع رسمي يمثل وجهة سياحية عربية.

وأطلقت «أبوظبي للسياحة» مؤخراً تطبيقات جديدة من موقعها السياحي Visitabudhabi.ae مخصصة للأجهزة النقالة العاملة بأنظمة «آيفون» و«أندرويد» و«وندوز فون»، ما يتيح المجال أمام مستخدميها للوصول السريع والدائم لمعلومات شاملة عن الوجهة السياحية.

وتندرج هذه الخطوة ضمن استراتيجية رقمية شاملة، وتتزامن مع التحديثات الجارية على موقعها السياحي، التي يتبنى بموجبها تقنيات أسرع استجابة لمتطلبات المتصفح وتتماشى مع مختلف أنواع وأحجام شاشات الأجهزة الرقمية النقالة.

وأوضحت الشامسي «قطعنا خطوات كبيرة نحو تعزيز حضور وجهتنا السياحية على خريطة تطبيقات وحلول الإنترنت خلال العاميّن الماضيين، ونعكف على تطوير المزيد من المنتجات والخدمات الرقمية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا