• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

نهيان بن مبارك وميثاء الشامسي يحضران حفل سفارة منتينيغرو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 سبتمبر 2016

أبوظبي (وام)

حضر معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة، ومعالي الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي وزيرة دولة، أمس الأول، حفل الاستقبال الذي أقامه داركو اسكوكوفيس سفير جمهورية مونتينيغرو «الجبل الأسود» لدى الدولة بمناسبة اليوم الوطني لبلاده.

كما حضر الحفل الذي أقيم في فندق هيلتون - أبوظبي، الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان، وسعيد عبدالله القمزي مدير إدارة شؤون الزيارات في وزارة الخارجية والتعاون الدولي، واللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي المفتش العام في وزارة الداخلية، وعدد من أعضاء السلك الدبلوماسي العربي والأجنبي المعتمدين لدى الدولة، وعدد من أبناء جالية جمهورية مونتينيغرو المقيمة في الدولة.

كما حضر معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة حفل الاستقبال الذي أقامه الدكتور محمد سالم المزروعي بمناسبة زفاف نجله «سالم» إلى كريمة سلطان محمد السويدي.

.. ويحضر أفراح المزروعي والسويدي بدبي

دبي (وام)

حضر معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة حفل الاستقبال الذي أقامه الدكتور محمد سالم المزروعي بمناسبة زفاف نجله «سالم» إلى كريمة سلطان محمد السويدي.

كما حضر الحفل الذي أقيم في مركز دبي التجاري العالمي مساء أمس الأول، الشيخ محمد بن نهيان بن مبارك آل نهيان، والشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان، ومعالي محمد بن عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل، ومعالي سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد، ومعالي صقر غباش سعيد غباش وزير الموارد البشرية والتوطين، ومعالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض