• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

المشهد الإماراتي.. إبداع.. تطور.. تقارب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 13 مايو 2015

دبي (وام)

وصف صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أبناء الإمارات بأنهم مثال للشباب المبدع والمحب للتطور والحياة السعيدة.

وأشاد سموه بما أسماه «المشهد الحضاري الراقي» لتنظيم منتدى الإعلام العربي الذي انطلق في دبي أمس، والذي يعكس قدرة القائمين عليه، خاصة نادي دبي للصحافة، على تنظيم وإدارة مثل هذه الملتقيات والاجتماعات بأسلوب حضاري وكفء.

وقال سموه: «إن ذلك يُبقي صورة دولتنا ومؤسساتنا جميلة وناصعة في عيون ضيوف الدولة القريبين والبعيدين، فيما يظل شبابنا مثالاً للشباب المبدع والمحب للتطور والحياة السعيدة».

وكان سموه قد افتتح أمس فعاليات المنتدى، يرافقه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، كما زار سموه المركز الإعلامي الحديث للمنتدى.

واطلع سموه ومرافقوه من منى غانم المري، مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة دبي رئيسة نادي دبي للصحافة رئيسة المنتدى، على الإمكانات والتسهيلات اللوجستية التي وفرها المنتدى للإعلاميين والصحافيين المشاركين في أعمال المنتدى، والمكلفين بتغطية فعالياته من مختلف وسائل الإعلام، والصحافة العربية والأجنبية، لتمكينهم من التواصل مع الجهات التي يعملون معها بأسرع وقت ممكن، وبزمن قياسي، لتكون التغطية الإعلامية للحدث آنية وعاجلة.

كما عرج سموه إلى «الممشى الإعلامي» الذي يعد فعالية جديدة ومبتكرة من فعاليات المنتدى، وتجول في أرجائه، وتوقف عند عدد من مكوناته وأجنحته المشاركة، وورش العمل والجلسات التي تتيح للمشاركين اللقاء والتعارف والتواصل الحواري فيما بينهم، وسط أجواء مريحة، تحقق الاستفادة من هذه اللقاءات الجانبية على هامش المنتدى، وتتيح التعرف إلى تجارب الآخرين في الحياة الإعلامية، من خلال الصور «البورتريهات» المعروضة وأفلام الفيديو، بالإضافة إلى التعرف إلى نجوم ومواهب مواقع التواصل الاجتماعي، والاطلاع على نشاطاتهم وإبداعاتهم في هذا المجال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض