• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

معلومة

«إل جي جي 3» قادر على تشغيل بطاقة بسعة 2 تيرابايت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 مايو 2014

الكثير من التفاصيل عن النسخة الثالثة من هاتف شركة إل جي الكورية الجديد القادم من فئة «جي» قد تم تسريبها وتناقلتها الكثير من المواقع الإلكترونية المهتمة، بدايةً من الميزات والمواصفات الفنية والتقنية وانتهاء بالإمكانيات الحصرية والجديدة التي يقوم بها الهاتف الجديد. حيث ساعدت بعض التسريبات المثيرة الجديدة بشكل أو بآخر على زيادة التشويق وحصول الهاتف قبل أن ينطلق على الكثير من الزخم الإعلامي.

وآخر المعلومات المسربة مؤخراً نقلاً عن Phonearena وقبل مؤتمر الإعلان عن الهاتف بشكل رسمي، تقول إن الجهاز سيحمل منفذ microSD للذاكرة الخارجية، وسيكون قادرا على استيعاب حجم 2 تيرا بايت، هذه المعلومات وردت في موقع LG بريطانيا فإن لم يكن هناك خطأ في الكتابة فهذه معلومة تستحق الاهتمام.

إلى جانب ذلك تتوقع أغلب الإشاعات أن يأتي الهاتف الكوري الجديد بميزات ومواصفات تقنية قد تجعله الأقوى في العالم لهذا العام، مثل شاشة بحجم 5,5 إنش من نوع IPS تعمل بدقة QHD وبوضوح 2560x1440 بكسل، وبالمعالج المركزي سناب دراجون 801 أو 805 الخارق في الأداء، وبذاكرة عشوائية من نوع رام بحجم 3 جيجابايت. بالإضافة إلى بطارية بحجم 3000 ملي أمبير وبالنسخة 4,4 من نسخة كيت كات من نظام التشغيل أندرويد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا