• الثلاثاء 29 جمادى الآخرة 1438هـ - 28 مارس 2017م
  03:20     مقتل أكثر من 300 مدني منذ بداية عملية استعادة غرب الموصل        03:20     محمد بن راشد يتوجه إلى عمان على رأس وفد الدولة إلى القمة العربية الثامنة والعشرين        03:29     مجلس الوزراء يعتمد تشكيل " مجلس الإمارات للثورة الصناعية الرابعة "    

مفردات الطبيعة تزين البيوت

أثاث من الغابات والطيور والصخور والأنهار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 مايو 2014

انتهى قبل أيام «معرض التصميم أندكس» الحدث الأبرز في قطاع العمارة والتصميم على مستوى الشرق الأوسط، واستقطب أكثر من 700 عارض من 45 دولة. إلى جانب مستهلكي وتجار منتجات وخدمات التصميم الداخلي حول العالم.

خولة علي (دبي)

يتجاوز «معرض التصميم الدولي» المفهوم التقليدي للمعارض ليتيح للحضور فرصة مميزة للحصول والاطلاع على المعلومات والتعرف على سبل التواصل واكتساب الخبرات، حيث يقبل الخبراء القادمون من مختلف أنحاء العالم على التباحث فــي أبرز القــضايا المؤثرة على مستوى القطاع لإيجاد الحلول ومجابهة التحديات والاستفادة من الفرص المتاحة.

وقدم عدد من المصممين قطعاً من الأثاث الأقرب إلى التحف الفنية، وجاءت هذه القطع فريدة ومتميزة في فكرتها ومظهرها وخامتها وطرق تنفيذها، لتنطلق بمفهوم تصميم الأثاث إلى أبعد من كونها قطعة تلبي احتياجات المرء. بل تمثل مقتنيات لها جاذبيتها وقيمتها.

هذه المقتنيات وقطع الأثاث تحتوي على أفكار غريبة ومبتكرة، غير مكررة، وتنطوي على جملة من التفاصيل الدقيقة التي تكونت من نسيج أفكار المصممين الذين ينتمون إلى ثقافات ومدارس مختلفة.

فكانت القطع نتاج رغبة في التفرد والتعامل مع الخامات بكل جرأة، فقد أطلق المصــممون العنان لأفكارهم ليقدموا مزيجاً من الأعمال التي تنبض بمعاني الحركة والنشاط في بعض الأعمال التي استمدت من خامات الطبيعة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا