• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ساعات العمل تمتد حتى منتصف الليل

«حديقة أم الإمارات».. مطاعم جديدة وفعاليات عائلية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 سبتمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت حديقة أم الإمارات أمس، عن مد ساعات العمل، بالتزامن مع إطلاق الموسم الجديد في الحديقة. اعتباراً من 1 أكتوبر، سيتم فتح الحديقة للجمهور يومياً من 8:00 صباحاً وحتى منتصف الليل. كما ستستقبل حظيرة الحيوانات، وهي إحدى أكثر مرافق الحديقة جماهيرية وجذباً للعائلات، الزوار من الساعة 9:00 صباحاً وحتى الساعة 9:00 مساءً، في حين أن النافورة التفاعلية في حديقة الأطفال ستعمل من الساعة 10:00 صباحاً وحتى الساعة 10:00 مساءً.

بطاقة ولاء

وستقوم الحديقة بإطلاق بطاقة ولاء الزوار، وهي البطاقة التي ستتيح لهم إمكانية الشحن المسبق لرسوم دخول الحديقة، والتي يتم خصمها أوتوماتيكياً عند كل زيارة. كما تسمح لهم البطاقة باختيار العضوية السنوية للحديقة، ما يوفر عدد مرات دخول غير محدودة الى الحديقة بسعر تنافسي.

كما ستشهد حديقة أم الإمارات افتتاح عدد من المطاعم والكافيهات خلال الموسم الثاني، والتي ستقع في أماكن مختلفة من الحديقة، وستوفر خيارات متنوعة لتناول الطعام، وكذلك شراء الوجبات المعدة مسبقاً.

وقالت المهندسة تانوجا الكوثري، مدير عام المشاريع في شركة العين للعقارات، الشركة المطورة لحديقة أم الإمارات «نحن سعداء للغاية بإطلاق عدد من المبادرات الجديدة مع نهاية فصل الصيف وبداية الموسم الجديد في حديقة أم الإمارات، الأمر الذي يعكس التزامنا بتوفير أفضل تجربة ممكنة لزوارنا الكرام».

سوق رايب

وأضاف عبد السلام خبير، مدير عام، حديقة أم الإمارات، شركة ميس ماكرو الدولية «نأمل أن تمكن الساعات الجديدة زوار الحديقة خصوصاً من العائلات من البقاء لفترة أطول والتمتع بخيارات تناول الطعام الجديدة والمتنوعة. كما ستكون بطاقة الولاء الجديدة مفيدة خاصة بالنسبة لمجموعات الزوار الكبيرة، والذين قد لا يرغبون في الوقوف في طابور التذاكر، وخصوصاً خلال عطلة نهاية الأسبوع، حينما تزدحم الحديقة بشكل خاص.» وستقوم حديقة أم الإمارات باستضافة الفعاليات الأكثر جماهيرية، والتي أعجبت زوار الحديقة في الموسم السابق، بما في ذلك سوق رايب، والذي سيبدأ في 8 أكتوبر القادم، ويستمر كل يوم سبت من الساعة 4:00 عصراً وحتى الساعة 11:00 مساءً، ويعود إلى الحديقة هذا الموسم مهرجان أبوظبي للعلوم في نوفمبر، كذلك حملة «احصل على لياقة السائقين» بالتزامن مع موسم الفورمولا وان، خلال شهري أكتوبر ونوفمبر، ومهرجان محبي المأكولات في فبراير 2017.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا