• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

مؤسسة محمد بن راشد للإسكان توزع المساكن الجاهزة للمستفيدين من فئة المنح

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 مايو 2014

وام

نظمت " مؤسسة محمد بن راشد للإسكان " حفلا خاصا بتوزيع المساكن الجاهزة للمستفيدين من فئة المنح أقيم في القاعة الكبرى في نادي ضباط شرطة في دبي وتم خلاله تكريم الجهات المشاركة والرعاة والإعلاميين .

حضر الحفل من جانب المؤسسة كل من المهندس برهان الحباي مساعد المدير التنفيذي للقطاع الهندسي ومحمد حميد المري مساعد المدير التنفيذي للشؤون والدعم المؤسسي والمهندس محمد بورحيمة مساعد المدير التنفيذي لقطاع الإسكان ومدراء الإدارات وعددا من موظفين المؤسسة إضافة إلى الجهات المشاركة والرعاة والإعلاميين الذين ساهموا في إنجاح المبادرة .

وصرح سامي عبدالله قرقاش المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد للإسكان أن الحفل يقام للمرة الأولى لتكريم المستفيدين من المنح الإسكانية والجهات المشاركة والرعاة والإعلاميين .

وأكد أهمية دور الشركاء في بناء العلاقات وإنجاح الأحداث التي تنظمها المؤسسة مشيرا إلى أن الإعلام المحلي أثبت قدرته على مواكبة التطلعات الوطنية في أكثر من مناسبة ونجح من خلال تبني استراتيجية تقوم على المصداقية والشفافية أن ينال ثقة الناس وأن يكون قناة التواصل الفاعلة بين المجتمع وبين الجهات المسؤولة.

من جانبه أشاد جاسم محمد حسين استشاري إسكان أول بالدور الفعال للجهات المشاركة والشركاء والرعاة والإعلاميين الذين أخلصوا بعملهم وأعطوا من جهودهم الكثير التي ساهمت في تسليط الضوء على المشاريع الإسكانية ورصد وقياس نجاح وتأثير الفعاليات على مختلف المستويات .. موضحا أن الإعلام هو مرآة صادقة وواقعية تنعكس عليها تطلعات المجتمعات ورغباتهم وهو السبيل الوحيد لإيصال الحقيقة دون مواربة أو مجاملة لأحد.

وتضمن الحفل فقرة قدمتها القيادة العامة لشرطة دبي عن أهمية التواصل مع " خدمة الأمين " في كثير من الحالات بجانب عرض تقديمي عن الصيانة الوقائية من إدارة المشاريع لدى المؤسسة عن كيفية الحفاظ على المسكن لمدة أطول و طرق التعامل مع بعض الحالات المعتادة التي تواجه المستفيدين عند إشغال المسكن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض