• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

هزم تيمبرلي بثلاثية

استوديانتس يستعيد صدارة الدوري الأرجنتيني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 سبتمبر 2016

بوينس آيرس (د ب أ)

استعاد نادي استوديانتس صدارة الدوري الأرجنتيني، إثر تغلبه على ضيفه تيمبرلي بثلاثية نظيفة في المرحلة الرابعة من المسابقة.

وحقق استوديانتس العلامة الكاملة (12 نقطة) بعد أربع مراحل من البطولة الأرجنتينية وحافظ على فارق النقطتين مع أقرب ملاحقيه، نيويلز أولد بويز، الذي كان قد فاز على منافسه أتليتيكو توكومان بهدف نظيف. وسيطر استوديانتس على مجريات اللقاء ونجح في استغلال الفرص القليلة، التي سنحت له لتسجيل الأهداف. وأحرز أهداف أصحاب الأرض المدافع جوناثان ستشونكي في الدقيقة 19 والمهاجم كارلوس أوزكي في الدقيقة 55 ولاعب وسط الميدان أجوستو سولاري في الدقيقة 85.

وعلى جانب آخر، كاد ريفر بليت أن يقتنص المركز الثاني في جدول الترتيب هذا الأسبوع، حيث كان قاب قوسين أو أدنى من الفوز على مضيفه ديفنسا خوستيسيا، بيد أنه سقط في فخ التعادل 3 /‏‏ 3 بعد لقاء مثير تميز بالندية وتبادل السيطرة بين الفريقين.

وسعى ريفر بليت إلى تحقيق الفوز ليحافظ على فارق النقطتين بينه واستوديانتس، بيد أن توماس بوكيتينيو، لاعب وسط ميدان ديفنسا خوستيسيا، وضع فريقه في المقدمة من ركلة جزاء بعد مرور سبع دقائق من المباراة. وأدرك لاعبو ريفر بليت أن اللقاء لن يكون سهلاً على الإطلاق وبدؤوا في استعادة توازنهم ونجحوا في معادلة النتيجة عن طريق ماريانو باريرو في الدقيقة 16، قبل أن يضيف المهاجم سيباستيان دريوسي الهدف الثاني في الدقيقة 27، ليتقدم الضيوف في النتيجة 2 /‏‏ 1.

وسجل ديفنسا خوستيسيا هدف التعادل في الدقيقة 30 بقدم مدافعه ألكسندر باربوزا، ولكن ريفر بليت عاد للتقدم من جديد عن طريق دريوسي في الدقيقة 63. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا