• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

لدعمه سباقات الخيل في العالم

جائزة فخرية لرئيس الدولة من جمعية "تيرف كلوب" الأيرلندية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 مايو 2014

وام

نيابة عن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، تسلم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس اتحاد الإمارات للفروسية، الجائزة الفخرية التي قدمتها جمعية "تيرف كلوب" الأيرلندية لصاحب السمو رئيس الدولة عرفانا وتقديرا لدور سموه البارز في دعم سباقات الخيل التي تنظم على المستوى العالمي عامة وحرصه على الاهتمام بالخيل العربي الأصيل خاصة.

كما تسلم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان العضوية الشرفية من جمعية "تيرف كلوب" الأيرلندية والتي تضم في عضويتها العديد من الشخصيات التي تهتم بسباق الخيل و تدعم رياضة الفروسية على المستوى العالمي.

جاء ذلك خلال الحفل - الذي أقيم على هامش "مهرجان الجينز الإيرلندي السنوي" الذي اختتمت منافساته أمس - على مضمار كوراه العريق في أيرلندا والذي بدء بعزف السلام الوطني لدولة الإمارات وأيرلندا كمراسم رسمية للإحتفال الذي حضره حشد من المسؤولين والمهتمين برياضة الخيل في أيرلندا في مقدمتهم شون بارت رئيس البرلمان الأيرلندي وعدد من سفراء الدول الشقيقة والصديقة المعتمدين في ايرلندا.

وتوج سموه يرافقه سعادة خالد ناصر راشد لوتاه سفير الدولة لدى جمهورية ايرلندا وفيصل العلي أمين السر العام لإتحاد الفروسية، الجواد "لاهوب" للشيخ ناصر محمد الحشار بطلا للجولة الثالثة لكأس "صاحب السمو رئيس الدولة للخيول العربية الأصيلة" والجواد "مارفيلوس" لديرك سميث بطلا لسباق "طيران الإتحاد 1000 جينز الكلاسيكي الإيرلندي"، إضافة إلى الخيل "جريت ميندس" لكارين فاجين الفائز بلقب سباق " اتحاد الفروسية للهاند كاب للخيول المهجنة".

وأكد سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان أن هذا التكريم يعد فخرا للإمارات لما تقدمه من جهود واهتمام بالخيول بشكل عام والخيول العربية بشكل خاص.

وأشار إلى أن هذه الجائزة تعد إنجازا لاتحاد الإمارات للفروسية الذي يولي سباقات الخيل كل الاهتمام والرعاية وذلك في ظل الدعم الكبير لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لرياضة الفروسية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض