• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

موناكو يستضيف باير ليفركوزن

«تحدي الأبطال» بين دورتمــــــوند والـريال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 سبتمبر 2016

نيقوسيا (أ ف ب)

يحل ريال مدريد الإسباني حامل اللقب، ضيفاً على بوروسيا دورتموند الألماني في مواجهة صعبة للغاية، اليوم، في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث يبحث عن فك عقدته على ملعب «سيجنال أيدونا بارك».

واستهل فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان حملة الدفاع عن لقبه بعرض باهت كاد يكلفه الخسارة أمام ضيفه سبورتينج لشبونة البرتغالي في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة، قبل أن ينقذه نجمه الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، ومهاجمه العائد من يوفنتوس الفارو موراتا، في الدقائق القاتلة على ملعب سانتياجو برنابيو.

وعلى الرغم من خوض النادي الملكي للمباراة للمرة الأولى بثلاثية الهجومي الضارب «بي بي سي»: الفرنسي كريم بنزيمة والويلزي جاريث بيل ورونالدو، فإن رجال زيدان لم يشكلوا أي خطورة على مرمى الفريق البرتغالي الذي كان بإمكانه الخروج بثلاث نقاط ثمينة وتحقيق فوز أول على النادي الملكي في عقر داره، ويصبح أول فريق برتغالي يحقق هذا الإنجاز في 10 زيارات للعاصمة مدريد.

وتقدم سبورتينج حتى الدقيقة قبل الأخيرة قبل أن يدرك رونالدو التعادل في مرمى فريق بداياته، وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة خطف موراتا هدف الفوز في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

وفي المقابل، كانت بداية دورتموند مختلفة تماماً، إذ قدم عرضاً هجومياً رائعاً خارج ملعبه ودكّ شباك ليجيا وارسو البولندي بسداسية نظيفة، بينها ثلاثة أهداف في الدقائق الـ17 الأولى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا