• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

شفاء ناصر مسعود من الإصابة

الشباب يفقد جهود 6 لاعبين في «ديربي ديرة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 سبتمبر 2016

منير رحومة (دبي)

يفقد الشباب جهود ستة لاعبين، في «ديربي ديرة» الذي يجمعه بجاره الأهلي ضمن الجولة الثالثة لكأس الخليج العربي بعد غد، وأغلبهم يمثلون عناصر مهمة في تشكيلة «الجوارح»، مثل المدافع محمد مرزوق قائد الفريق، وحسن إبراهيم لاعب الارتكاز، وانضم اللاعبان إلى منتخبنا الأول، استعداداً لمباراتي تايلاند والسعودية، ضمن تصفيات كأس العالم، بالإضافة إلى الأوزبكي عزيز بيك حيدروف صاحب الخبرة الكبيرة، وسافر اللاعب للالتحاق بمنتخب بلاده، كما انضم ثلاثة لاعبين إلى منتخب الشباب، وهم جاسم سالم ومحمد جمعة وعادل سبيل، ويعتبرون بدورهم أوراقا رابحة في قائمة المدرب فريد روتن، خلال أغلب المباريات.

وسادت أجواء من التفاؤل داخل «فرقة الجوارح»، بدعوة قائد الفريق محمد مرزوق إلى المنتخب، بعد أن ابتعد لفترة طويلة عن المشاركات الدولية، مما يعتبر اعترافاً بتطور مستواه واستعادة إمكانياته.

وفي الوقت نفسه اتسعت قائمة اللاعبين الدوليين في الشباب، حيث سبق انضمام من داود علي ومحمد عايض ومانع محمد إلى «الأبيض» خلال التجمعات والاستحقاقات الماضية.

ويستأنف «الأخضر» تدريباته اليوم، بعد راحة بيوم منحها المدرب الهولندي للاعبين من أجل استعادة الأنفاس، والعودة إلى أجواء التركيز في كأس الخليج العربي التي بدأها الفريق بقوة بتحقيق انتصارين، ويسعى لإكمال المشوار بقوة، من أجل ضمان بطاقة التأهل إلى نصف النهائي مبكراً.

وتأتي مباراة «الديربي» مع الأهلي لترفع من أجواء الحماس والإثارة على الرغم من غياب نخبة من اللاعبين المهمين في تشكيلة الفريقين، حيث تحافظ مختلف لقاءات «الجوارح» و«الفرسان» بطابعها الحماسي في مختلف المسابقات، وفي كل المراحل السنية.

ويعول فريد روتن على نخبة من اللاعبين الشباب أمثال مروان محمد وإسماعيل خالد وفهد خلفان، بالإضافة إلى أصحاب الخبرة مثل محمد عيسى ومحمود قاسم لتعويض الغيابات، والحفاظ على استمرار الفريق في مشواره الإيجابي، خاصة أن مباراة الخميس تقام على ملعب الشباب وأمام جماهيره، وبالفوز يضمن «الأخضر» الوصول إلى النقطة التاسعة، والاقتراب بشكل كبير من ضمان إحدى بطاقتي المرور إلى الدور الثاني من المسابقة.

ومن جهة أخرى تعافى ناصر مسعود من الإصابة التي تعرض لها قبل انطلاقة الموسم، وينتظر أن ينضم اليوم إلى زملائه في التدريبات، استعداداً لعودته إلى صفوف «الأخضر»، وتعزيز تشكيلة الفريق، خاصة أنه يمثل إضافة كبيرة على الجانب الهجومي وأحد الأوراق الرابحة التي يعول عليها الجهاز الفني في الموسم الحالي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا