• الثلاثاء غرة جمادى الآخرة 1438هـ - 28 فبراير 2017م
  04:26     مليشيا الحوثي تمنع وكيل الأمين العام للأمم المتحدة من دخول تعز        04:28     اليمن يدعو إلى تصنيف ميليشات الحوثي ضمن الجماعات الإرهابية.    

اختبارات لياقة بدنية للاعبي «العنابي»

أجيري : «فالدي» عائد إلى قمة مستواه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 سبتمبر 2016

محمد سيد أحمد - محمد حامد (أبوظبي - دبي)

أشاد المدرب المكسيكي خافير أجيري المدير الفني لفريق الوحدة بالمستويات التي يقدمها النجم التشيلي خورخي فالديفيا مع «العنابي» في الوقت الراهن، مشيراً إلى أنه استحق العودة لصفوف منتخب تشيلي للمشاركة معه في تصفيات التأهل لكأس العالم. ووفقاً لما نقلته صحيفة «لاترسيرا» التشيلية، قال أجيري: فالدي يستحق العودة لصفوف منتخب تشيلي، إنه في أفضل حالة له منذ أتى للإمارات للعب لفريق الوحدة، لقد عاد لمستواه البدني الجيد، فضلاً عن قدراته الكروية التي يعلمها الجميع.

وأضاف أجيري: ما يميز «فالدي» حالياً أنه يريد أن يقدم أفضل ما لديه، إنه من نوعية اللاعبين الذين يصنعون الفارق في أي وقت ومع أي فريق، لا يوجد فارق لديه بين دوري أوروبي أو لاتيني أو الدوري الإماراتي، يمكنه أن يصنع الفارق أينما لعب، لا أعلم لماذا لم يستمر في أوروبا، يبدو أن السبب في ذلك؛ لأنه خاض تجربة الاحتراف في إسبانيا حينما كان صغيراً، ما يهمني الآن أنه يعود لأفضل حالاته مع الوحدة.

يغادر التشيلي خورخي فالديفيا والمجري بلازس جوجاك لاعبا الوحدة للحاق بمنتخبي بلديهما، عقب لقاء الوحدة مع الوصل في الجولة الثالثة لكأس الخليج العربي، الذي يستضيفه استاد زعبيل الجمعة المقبل، غير أن مغادرة «فالدي» متوقفة على إعلان عودته الرسمية للمنتخب ومخاطبة الوحدة بذلك حتى يتمكن اللاعب من السفر.

من ناحية أخرى يستهل الوحدة تحضيراته للمباراة اليوم على ملعبه، بعد أن أمضى يومين، في إجراء اختبارات اللياقة البدنية للاعبين تحت إشراف فريق إسباني متخصص درج على إجراء اختبارات دورية للاعبي الفريق، منذ التحضيرات للموسم الماضي، وهي المرة الثانية التي يخضع فيها «العنابي» لاختبارات اللياقة بعد الأولى خلال المعسكر الخارجي ببرشلونة، وتتواصل هذه الاختبارات خلال الموسم الحالي.

ويتطلع الوحدة لتحقيق فوزه الأول هذا الموسم في المسابقات المحلية، بعد تعادل مع الجزيرة، وخسارة أمام الظفرة في كأس الخليج العربي، وتعادلين مع حتا والجزيرة في دوري الخليج العربي، خاصة بعد المستوى الفني الكبير الذي قدمه في لقاء «ديربي العاصمة»، الذي تأثر بالحالة البدنية للاعبين ليتحول تقدم الفريق بهدف على جاره الجزيرة إلى التعادل.

ولا يشكو الوحدة أي غيابات قبل المباراة، باستثناء المدافع الدولي حمدان الكمالي الذي انضم إلى تجمع المنتخب الوطني أمس، استعداداً لمواجهة تايلند في 6 أكتوبر المقبل في أبوظبي، والسعودية 11 من الشهر نفسه بجدة، بجانب خماسي منتخب الشباب، أحمد راشد وسلطان المحرزي، وخالد الظنحاني، وأحمد العكبري، ومحمد راشد، وعبد الله الكربي، ومحمد حسن الذي تجمع أمس استعداداً لنهايات كأس آسيا، ويستمر معسكره قبل 24 ساعة من لقاء الوحدة مع الوصل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا