• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

إثارة بدون توقف في « تل مرعب»

النعيمي يخطف لقب الموتو كروس.. والزعابي يتألق بالريموت كنترول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 يناير 2016

المنطقة الغربية (الاتحاد)

توج حمدان المزروعي مدير عام نادي الغربية الرياضي، أمس الفائزين في منافسات سباقات الموتوكروس وفعاليات سيارات الريموت كنترول، والتي أقيمت ضمن فعاليات مهرجان ليوا الدولي – تل مرعب التي تتواصل إثارتها وبشكل يومي حتى الثامن من يناير الجاري، تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية.

حل عبد الله النعيمي في المركز الأول بفئة 65-85 وجاء ثانيا أليكس مرتضى، وثالثا جاسم القبيسي، وفي فئة 250 برو حل في المركز الأول بروس روناليس، وثانياً بين مينجي، وثالثا أوليفر إيفيلين، وفي منافسات فئة 450 برو تمكن من إحراز المركز الأول مشاري بو شيبة، وجاء ثانياً دالي جولين، وكان المركز الثالث من نصيب محمد جسار.

وفي فئة ليوا والتي تم تخصيصها لأبناء الإمارات، تمكن من إحراز المركز الأول المتسابق ثاني عتيق القمزي، وحل ثانياً حميد المحيربي وجاء في المركز الثالث مبارك المنصوري.

وجاءت المنافسة مثيرة في فئة الكواد وهي الفئة التي تم استحداثها في هذا العام، وتمكن خلالها محمد الخليفي من إحراز المركز الأول، وحقق المركز الثاني منصور بن سويدن، وثالثا محمد آل علي.

كما قام حمدان المزروعي بتتويج الفائزين بالمراكز الأولى في منافسات سيارات الريموت كنترول، والتي قسمت إلى فئتين هي فئة سيارات الجازولين، وفئة السيارات الكهربائية، وحظيت المنافسة بإقبال ومشاركة كبيرة وصلت إلى 60 سيارة، وتم تخصيص محاولتين لكل سيارة في هذه الفئة ليتم اختيار الزمن الأفضل في صعود التل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا