• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

أول شركة طيران بالمنطقة تبدأ بتشغل هذا الطراز

«الاتحاد للطيران» تتسلّم الطائرة الأولىمن طراز «787-9 دريملاينر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

واشنطن (الاتحاد)

تسلمت «الاتحاد للطيران» أول طائرة من طراز 787-9 دريملاينر، بألوان الطلاء الجديدة الخاصة بشركة الاتحاد «معالم من أبوظبي» التي تم الكشف عنها في وقت سابق من العام الماضي، لتصبح الناقلة أول شركة طيران تقوم بتشغيل طائرات 787-9 في منطقة الشرق الأوسط.

وتعتبر هذه الطائرة الأولى من أصل 71 طائرة دريملاينر تم طلبها من قبل الناقلة الوطنية ، ومنها 41 طائرة 787-9 و30 طائرة 787-10.

واستلهمت مجموعة الألوان الطلاء الجديدة للناقلة من طبيعة الصحراء الخلابة، واستوحيت من الثقافة الإماراتية ومن أنماط التصميم وزخارف الهندسة المعمارية الإسلامية في دولة الإمارات.

وقال بيتر بومجارتنر، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في الاتحاد للطيران: «نحن واثقون من أن إضافة طائرات دريملاينر 787 إلى أسطولنا المتنامي ستساعدنا على مواصلة التوسع إلى وجهات هامة بعيدة من مقرّنا في أبوظبي. وأشار إلي أنه سيتم بداية استخدام هذه الطائرات لرحلات إلى مدن مثل دوسلدورف، وواشنطن العاصمة، ومومباي، وبريسبان، وموسكو، وسوف يضمّ أسطولنا أكثر من 70 طائرة منها بمجرّد إنجاز الطلبية.

وأضاف أن هذه الطائرات كفيلة بتلبية متطلبات «الاتحاد للطيران» على هذه المسارات، وسوف تتيح مواصلة تقديم أعلى مستويات خدمة العملاء للمسافرين على متن طائرات الناقلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا