• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الالتزام والجدية شعار معسكر «الأبيض»

مهدي علي يطالب اللاعبين بالقتال للوصول إلى النقطة التاسعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 سبتمبر 2016

معتز الشامي (دبي)

بمعنويات عالية وجدية كبيرة، أدى منتخبنا الوطني تدريباته الأولى على ملعب ذياب عوانة، باتحاد الكرة في دبي مساء أمس، في مستهل معسكر الإعداد لاستئناف باقي مشوار المرحلة الثالثة والأخيرة، من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى «مونديال موسكو 2018»، ومواجهتي تايلاند 6 أكتوبر المقبل في العاصمة أبوظبي، و«الأخضر» السعودي بمدينة جدة 11 أكتوبر، وهما المواجهتان الأهم في مسيرة «الأبيض» بالتصفيات الحاسمة، نظراً لخسارة أول 3 نقاط أمام أستراليا في الجولة الثانية.

ويحتاج «الأبيض» إلى مواصلة مسيرة الانتصارات التي بدأها بفوز غالٍ على مضيفه الياباني في طوكيو، وضع منتخبنا مبكراً في صلب المنافسة على مراكز متقدمة في المجموعة الثانية، والاقتراب من البطاقتين المؤهلتين مباشرة لكأس العالم.

وحرص سعيد الطنيجي نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد على حضور التدريبات أمس، بالإضافة إلى عبيد مبارك عضو لجنة المنتخبات، وعبد القادر حسن مدير إدارة المنتخبات بالاتحاد.

وشارك في المران الأول 17 لاعباً فقط من القائمة التي تم استدعاؤها وقوامها 24 لاعباً، لغياب سباعي العين الذين يستعدون للمشاركة مع «الزعيم» في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا أمام الجيش القطري اليوم، على أن يلتحقوا بتجمع المنتخب غداً، ويغادر المنتخب إلى أبوظبي لاستكمال معسكره المغلق، حتى موعد مباراة تايلاند.

فيما غاب عن المشاركة في تدريبات أمس، وليد عباس لاعب الأهلي لظروف الإصابة، حيث فضل الجهاز الطبي لمنتخبنا منح اللاعب راحة سلبية وإخضاعه للتأهيل، ليكون جاهزاً للمشاركة مع «الأبيض» في مباراة تايلاند، فيما شارك خميس إسماعيل وحبيب الفردان، وكلاهما أصيب مع الأهلي في الدوري، ولكن اتضح أنها إصابات خفيفة لن تحول دون مشاركتهما مع المنتخب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا