• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

مدينة كاملة تنام 6 أيام متواصلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 مايو 2014

الاتحاد نت

وقع عشرات من سكان بلدة "كراسنوجورسك" الروسية، ضحية لفيروس غامض يسمى "وباء النوم"، يتسبب في خضوعهم للنوم لفترة زمنية طويلة تصل إلى 6 أيام متواصلة، وفقا ما نقلته صحيفة "الأنباء".

وقالت إحدى المصابات: "كنت أحلب الأبقار كالعادة في الصباح الباكر، ووقعت في غفوة، وعندما استيقظت وجدت نفسي في المستشفى، ولم أتذكر أي شي".

ويواصل العلماء جهودهم من أجل فهم سبب هذا الوباء، الذي يعاني منه السكان المتبقون في هذه المدينة، والتي تعود إلى الحقبة السوفييتية، حيث يبلغ عدد السكان الحاليين 130 شخصًا فقط يكافحون للبقاء على قيد الحياة.

من جهتها، قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: إن النتائج المبدأية للأبحاث توصلت إلى أن هذه الحالة النادرة قد تكون ناتجة عن منجم يورانيوم مهجور قريب من المنطقة، ولكن الخبراء لم يتمكنوا حتى الآن من العثور على أدلة تؤكد صحة هذا الاحتمال.

جدير بالذكر أن التجارب المحلية للإشعاع التي أجراها العلماء هناك شملت تحليلات للتربة والماء والهواء، والدم، والشعر، والأظافر، وحتى الآن لم تخلص إلى نتيجة حاسمة، فيما يعاني الأطفال المتضررين في المنطقة من هلوسات خطيرة، بالإضافة إلى الضعف العام، والخمول، و"الدوخة"، وفقدان الذاكرة، ومازال هناك تعتيم عام على هذا الأمر.

     
 

غاز

هناك اسباب ومن الاحتمال والله اعلم وجود غاز يسبب بذلك .

خكاك البلوشي | 2014-05-27

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا