• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  06:09     مصدران: منتجو النفط المستقلون سيخفضون الإمدادات بنحو 550 ألف برميل يوميا في اتفاق مع أوبك        06:15    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا في انفجار عبوة داخل معسكر في عدن    

«الزعيم» يوحِّد ألوان الأندية خلف راية الوطن

قاسم سلطان: الظروف مهيأة لمواصلة المسيرة إلى النهاية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 سبتمبر 2016

أسامة أحمد (الشارقة)

أكد قاسم سلطان رئيس مجلس إدارة الأهلي السابق، أن كل الظروف مهيأة أمام لـ«الزعيم» لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا اليوم، والاستفادة من الدعم الجماهيري المنتظر، الأمر الذي يريح أعصاب اللاعبين في «الإياب» في العاصمة القطرية الدوحة.

وقال: إن مهمة العين الوطنية تتطلب تكاتف جميع روابط مشجعي الأندية بالدولة، لأن «الزعيم» لا يمثل نفسه، وإنما كرة الإمارات، لبلوغ طموحه المطلوب الذي يسعد الشارع الإماراتي.

وأضاف أن الجميع لن يتردد لحظة واحدة في الوقوف وقفة رجل واحد مع ممثل الإمارات، من أجل تحقيق هدف هذه المرحلة المهمة، والتي تتطلب أن يكون الجميع على قلب رجل واحد في المباراة ومساندة اللاعبين من ضربة البداية حتى صافرة النهاية، حتى ينجح العين في رسم صورة طيبة عن الكرة الإماراتية كما عودنا، لبلوغ النهائي القاري.

وقال قاسم سلطان: إن الجمهور يمثل اللاعب «رقم 1» في المباريات المصيرية والحاسمة، خصوصاً أن العين سيوحد ألوان أنديتنا المختلفة خلف راية الوطن، حتى ينجح في تحقيق طموحه المطلوب في الحدث الآسيوي المهم.

وأشار إلى أن وجود سفير كرة الإمارات مع الكبار في الحدث المهم، وعبوره الجيش القطري في محطة نصف النهائي، وبلوغه النهائي الآسيوي، يعزز مكانة كرة الإمارات في الخريطة الآسيوية، خصوصاً أن «البنفسج» يملك مقومات ذلك.

وأكد رئيس مجلس إدارة الأهلي السابق أن العين قادر على السير على درب النجاحات، وتخطي محطة عقبة الجيش، للاستمرار في تقديم المستويات الجيدة في دوري أبطال آسيا، وانتزاع بطاقة النهائي.

وأشاد قاسم بالحملات التي ظلت تطلقها «الاتحاد»، وتصب في ناحية المؤازرة الجماهيرية لإلهاب حماس الجميع، والوقوف مع العين في مهمته الوطنية، خصوصاً أن هذه الجماهير عودتنا على الوقوف مع منتخباتنا الوطنية المختلفة، لحصد النتائج الإيجابية، وثقتنا كبيرة فيها، بمختلف ألوان طيفها، لتكرار مشهد التشجيع المدوي حتى يتحقق الهدف الذي ننشده جميعاً. وشدد قاسم على أهمية المؤازرة الجماهيرية في المباريات المصيرية، مشيراً إلى ثقته الكاملة في لاعبي العين، لمواصلة مسيرة العطاء، حتى يقدم جميع اللاعبين كل ما عندهم في الذهاب والإياب، وبالتالي يبلغ ممثل كرة الإمارات طموحه.

واختتم قاسم سلطان حديثه بقوله: إن العين على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقه من الجميع، لتقديم مباراتين تاريخيتين، وبالتالي استثمار الفرصة لبلوغ النهائي الآسيوي حتى ينعكس ذلك على مسيرة «الأبيض» في الدور الحاسم، والوجود مع الكبار في مونديال «روسيا 2018».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا