• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

شهد فعاليات شرطية ثقافية واسعة بمعرض أبوظبي للكتاب

سيف بن زايد يكرّم الفائزين بجائزة وزير الداخلية للبحث العلمي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 13 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

كرّم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أمس، الفائزين بجائزة وزير الداخلية للبحث العلمي، في دورتها الثانية، ضمن الفعاليات الشرطية الثقافية، التي نظمتها وزارة الداخلية على هامش فعاليات معرض أبوظبي الدولي للكتاب، وبلغ عدد المشاركين بالجائزة 149 شخصاً، في 108 أبحاث فردية وثنائية وثلاثية وجماعية.

بدأ الحفل الذي أقيم في قاعة المعارض بمركز أبوظبي الدولي للمعارض، بالسلام الوطني، ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم، بعد ذلك شاهده سموه والحضور عرضاً تقديمياً مختصراً عن الإنجازات التي حققتها الجائزة في دورتها الثانية، والأبحاث التسعة المتأهلة للفوز بجائزة وزير الداخلية للبحث العلمي. كما كرّم سموه أصحاب المراكز الثلاثة الأولى، حيث فاز بالمركز الأول الملازم أول مريم محمد الحمادي من إدارة خدمة المتعاملين، بالأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، عن بحث بعنوان: الخدمات الذكية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وفاز بالمركز الثاني النقيب خليفة سعيد الفليتي من إدارة الأسلحة والمتفجرات بشرطة أبوظبي عن بحث بعنوان: الهجمات الإرهابية على الأهداف الناعمة والجهود الوطنية لمكافحتها، بينما فاز بالمركز الثالث النقيب مهندس ناصر محمد الساعدي من شرطة أبوظبي عن بحث بعنوان: إدارة وجمع المعلومات الأمنية من وسائل التواصل الاجتماعي.

وكرّم سموه 25 جامعة وجهة أكاديمية، وبيوت خبرة تحكيمية، تقديراً لجهودها في تحكيم البحوث المشاركة في الجائزة، لتبادل الخبرات، والاستفادة من تجاربهم.

وحضر التكريم الفريق سيف الشعفار وكيل وزارة الداخلية، واللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، والوكلاء المساعدون بوزارة الداخلية، ومحمد محمد فاضل الهاملي الأمين العام لمؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة، والقادة العامون للشرطة بالدولة، والمدراء العامون ومديرو الإدارات، وعدد من كبار الضباط بوزارة الداخلية وشرطة أبوظبي.

من ناحية أخرى، ووسط حفاوة وترحيب كريمين، جال الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان بين مختلف أجنحة معرض أبوظبي الدولي للكتاب متعرفاً على طبيعة ما تقدمه هذا العام من نتاجات أدبية وثقافية وإبداعية متنوعة، وتوقف سموه في جناح المملكة العربية السعودية الشقيقة مبدياً إعجابه باللوحات التصويرية للحرم المكي الشريف وغيرها من المعروضات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض