• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

منتخبنا يبحث عن صدارة المجموعة

«أبيض الشاطئية» يبدأ المهمة في مواجهة أوزبكستان اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 سبتمبر 2016

سيد مصطفى وأحمد جمال الدين (دانانج)

يستهل المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية مهمته في دورة الألعاب الآسيوية الخامسة المقامة حالياً في مدينة دانانج بفيتنام، بلقاء نظيره الأوزبكي عند الرابعة مساء اليوم بتوقيت فيتنام (الواحدة ظهراً بتوقيت الإمارات)، ضمن منافسات المجموعة الثالثة من البطولة. وكان مقرراً أن يلعب الأبيض الإماراتي يوم السبت الماضي ضد منتخب فلسطين، لكن المباراة تم إلغاؤها، بعد انسحاب الأخير من المنافسات.

وضمن كل من المنتخبين الإماراتي والأوزبكي، التأهل للدور الثاني الذي يقام بنظام خروج المغلوب، وتأتي مواجهتهما، لتحديد أول المجموعة.

ويبدو المنتخب الوطني، مرشحاً فوق العادة للحصول على الميدالية الذهبية لدورة الألعاب الآسيوية الشاطئية الخامسة، بعدما اكتفى بالحصول على البرونزية، في النسخة الأخيرة لتلك الدورة، والتي أقيمت في تايلاند، قبل عامين.

وتعيش كرة القدم الشاطئية واحدة من أبرز فتراتها، عززتها مؤخراً بالحصول على لقب البطولة العربية، التي أقيمت في مدينة شرم الشيخ المصرية، خلال صيف هذا العام.

وعلى الرغم من الفترة القصيرة التي انطلقت فيها اللعبة بالإمارات، حيث تم تشكيل أول منتخب وطني للعبة عام 2006 فقط، إلا أنه تمكن من تحقيق إنجازات عدة على الصعد العالمية والقارية والإقليمية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا