• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

أحرز برونزية وزن 56 كجم في أول مشاركة

البلوشي يرفع حصاد الجو جيتسو في دانانج إلى 7 ميداليات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 سبتمبر 2016

أمين الدوبلي (دانانج)

أضاف خليفة البلوشي، لاعب منتخبنا الوطني للجو جيتسو، ميدالية جديدة لحصيلة أبطال الإمارات في دورة دانانج الشاطئية الآسيوية، حيث أحرز برونزية وزن تحت 56 كجم، ليصبح رصيد إنجازات الجو جيتسو 7 ميداليات بواقع 3 ذهبيات، وفضية و3 برونزيات.

وخاض البلوشي 4 نزالات قوية فاز في 3 منها، بواقع واحدة في الدور التمهيدي، وثانية في ربع النهائي، ثم خسر في نصف النهائي ليلعب على الثالث والرابع ويفوز بالمركز الثالث. يذكر أنها المشاركة الأولى للاعب الصاعد خليفة في هذه البطولة القارية.

من ناحيته هنأ عبدالمنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي، النائب الأول لرئيس اتحاد الدولي للجو جيتسو، منتخبنا على إنجازاته، مشيراً إلى أن هذا هو المتوقع من «عيال زايد» في كل التحديات، وأن ميداليات دانانج هي مجرد بداية لتحديات كبرى مهمة سوف تواجهنا في المستقبل، وأنها يجب أن تكون أول المطاف، لأن الهدف كبير وهو إسعاد قادتنا وشيوخنا وشعب الإمارات بكل طوائفه.

وقال الهاشمي في اتصاله هاتفي: لعبة الجو جيتسو محظوظة بدعم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ورعايته، وعلينا أن نبذل الغالي والثمين لإسعاد سموه، ونحن يسعدنا أن تكون تلك البطولة تحت مظلة اللجنة الأولمبية الوطنية حتى تعزز إنجازاتنا موقع الإمارات في جدول الترتيب العام، وبالنسبة لنا فإن صدارة آسيا ليست طموحنا، لأننا نفكر في صدارة العالم، ولاسيما أن أبوظبي هي عاصمة الجو جيتسو العالمية، ثم باتت عاصمة القرار العالمي من بعد نقل مقر الاتحاد الدولي إليها، وبالنسبة لنا فإن المكاسب كثيرة من المشاركة في هذه البطولة، وعلى رأسها الظهور القوي لأبطالنا فيصل الكتبي، ويحيي الحمادي، وطالب الكربي، وخلفان بالهول، وسعود الحمادي، وللبطلة الصاعدة وديمة اليافعي، في بداية الموسم، والخبرة الدولية الكبيرة التي اكتسبتها الوجوه الجديدة من خلال مثل هذه المشاركة الدولية المهمة، وسط أجواء تنافسية وجماهيرية كبيرة، والتأكد من أننا نسير على الطريق الصحيح.

وللأبطال أصحاب الإنجازات قال الهاشمي: أهنئكم على الإنجاز، وأنتم أهل له، ومهما حققتم فالطموح كبير منكم، ومازلنا في منتصف الطريق لأننا دائماً نبحث عن الرقم واحد، وأنتظر منكم البصمة الأخيرة اليوم في الوزن المفتوح، حتى تتضاعف فرحتنا، والكل يستحق أن يفرح، لأننا وبكل إنجاز نسهم في رسم الابتسامة على وجه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا