• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

قبل انطلاقة موسم مسابقات الرجال بـ 72 ساعة

«دولية الجزيرة لليد» تطلق جرس إنذار ضد الحكام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 سبتمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

دقت بطولة الجزيرة الدولية لكرة اليد، التي يسدل عليها الستار اليوم، جرس الإنذار للجنة الحكام باتحاد اليد، قبل انطلاقة الموسم الجديد الجمعة المقبل، بمباراة السوبر بين الجزيرة والأهلي، بعدما شهدت لقاءات البطولة اعتراضات من اللاعبين والمدربين والإداريين على قرارات الحكام بعد التعديلات على قانون اللعبة، خاصة في المباراة التي جرت أمس الأول بين الأهلي البحريني والشباب، بصالة نادي الجزيرة مستضيف الحدث، والتي شهدت اعتراضات كثيرة من اللاعبين والمدربين والإداريين حتى أبناء اللعبة في المدرجات لم تعجبهم قرارات الحكام، وهو ما ينذر بوقوع المشاكل في مباريات الموسم إذا لم يتم تدارك الأمر سريعاً من خلال مراجعة مباريات البطولة والاجتماع مع الحكام لتصحيح الخلل قبل المباريات الرسمية.

ويلتقي في المباراة النهائية اليوم الريان القطري مع الأهلي البحريني، وجاء تأهل الفريق البحريني بعد فوزه على فريق الشباب 29-27، وسط أجواء من التوتر، والشد العصبي والاعتراضات على القرارات التحكيمية بسبب القوانين الجديدة، واتخاذ قرارات من قبل الحكام تسببت في اعتراض اللاعبين، ليحصد الأهلي العلامة الكاملة في 3 مباريات ويحسم صدارة المجموعة الثانية، بينما جاء تأهل الريان القطري للنهائي عقب فوزه المستحق على الفريق الدولي (دي اي اتش سي) بنتيجة 31-25، ليرفع رصيده إلى 9 نقاط محققاً فوزه الثالث على التوالي، الذي منحه صدارة المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة بختام الدور الأول للبطولة.

ونجح فريق الجزيرة في الفوز على فريق عمان العماني 31-25، وتمسك فخر أبوظبي بدخول المربع واللعب على المركزين الثالث والرابع، بعدما رفع رصيده إلى 4 نقاط من فوز وخسارة، وينتظر نتيجة الجولة الأخيرة التي أقيمت مساء أمس لتحديد طرفي المباراة الثانية في المربع.

وفي المباراة الثانية، حقق الريان القطري فوزه الثالث على التوالي في البطولة ليتربع على صدارة المجموعة الأولى بعد أن حصد العلامة الكاملة في الدور الأول من المنافسة، وجاء فوز الريان على حساب الفريق الدولي (دي اي اتش سي) بنتيجة 31 ـ 25 بعد مباراة صعبة ومثيرة.

وعلى هامش البطولة، تم تبادل الدروع بين بعض الوفود ونادي الجزيرة، حيث قدم أحمد عبدالله السعيد رئيس وفد نادي عمان العماني الدرع التذكارية إلى محمد حسن السويدي رئيس شركة الجزيرة للألعاب الأخرى، كما قام السويدي بتقديم درعاً مماثلة إلى رئيس الوفد العماني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا