• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

يوم سعيد لمنتخبنا بـ «الآسيوية المجمعة» في الفجيرة

محمد شهاب يتوج بذهبية السنوكر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 سبتمبر 2016

سيد عثمان (الفجيرة)

توج نجم المنتخب الوطني محمد شهاب بذهبية فردي السنوكر 6 كرات، وفاز صلاح الريماوي ببرونزية بلياردو الكرات التسع في يوم سعيد لمنتخبنا في منافسات بطولة آسيا الأولى المجمعة للبلياردو والسنوكر للرجال والسيدات التي تقام برعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة بإشراف الاتحاد الآسيوي ويستضيفها وينظمها اتحاد البلياردو والسنوكر بمشاركة 150 لاعباً ولاعبة من 21 دولة.

وواصل نجوم المنتخب الوطني تألقهم وأسعد محمد شهاب الجميع بعدما توج بلقب وذهبية فردي السنوكر 6 كرات عقب لقاء حبس الأنفاس، ليتفوق على منافسه بطل هونج كونج هوتشي واي بنتيجة 6-4.

ولم يخيب صلاح الريماوي الآمال بعدما نجح في تحقيق فوز ساحق على محمد شريف بطل الأردن 9-3 ليتأهل لدور الأربعة بالمربع الذهبي لبلياردو الكرات التسع ويلاقي الصيني بطل العالم وو جيانج الفائز ليخسر الريماوي بصعوبة 9-11 ليكسب الميدالية البرونزية.

وأهدى محمد شهاب نجم المنتخب الوطني ذهبتيه إلى القيادة الرشيدة، مؤكداً حرصه من اليوم الأول للمنافسات على تشريف الدولة ورفع رايتها خفاقة مع تحقيق نجاح جديد له وللمنتخب يضاف إلى الإنجازات والألقاب الكثيرة السابقة مشيراً إلى أن البطولة تعد من أقوى البطولات باللعبة.

وثمن سلطان الجوكر مدير البطولة وأمين السر العام للاتحاد إنجاز محمد شهاب وفوزه بالذهبية ونيل صلاح الريماوي البرونزية لتكون الإمارات على موعد مع ميداليتين غاليتين.

وأشاد رائد أحمد باقر المرشح لرئاسة اتحاد البلياردو والسنوكر بنجاح محمد شهاب في الفوز بالذهبية ونيل صلاح الريماوي برونزية البلياردو، متمنياً التوفيق لجميع نجوم المنتخب الوطني مضيفاً: «فخورون بتنظيم هذه البطولة التي تقام لأول مرة على مستوى القارة الآسيوية في الفجيرة ونقدم شكرنا إلى سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة لدعمه ورعايته البطولة»، وتابع: «نطمح وزملائي عقب صدور القرار الرسمي بتولي رئاسة الاتحاد إلى مواصلة مسيرة الإنجازات التي بدأها الاتحاد بقيادة الشيخ محمد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم».

ومن المنتظر أن يضم مجلس الإدارة الجديد للاتحاد، كلاً من عبدالمنعم الختال كنائب للرئيس وسلطان الجوكر أميناً للسر العام ومحمد عبدالله مديراً للاتحاد وخالد الخيلي المدير التنفيذي وعلى عبدالكريم عضو مجلس إدارة.

وأبدى عبدالمنعم الختال رئيس اتحاد غرب آسيا الأمين العام المساعد للاتحاد سعادته بنتائج المنتخب الوطني، مؤكداً أن اختيار إمارة الفجيرة لإقامة أول بطولة آسيوية مجمعة جاء تثميناً لدورها في ازدهار ونشر اللعبة عبر الاهتمام الكبير من قبل الجميع لتصبح الفجيرة إحدى أهم المحطات الرياضية التي تساهم في تطوير الرياضة عامة والبلياردو والسنوكر في الدولة بشكل خاص. وأضاف: «نحن سعداء لأن النجاح التنظيمي للبطولة يواكبه فرحة إماراتية غامرة بأداء نجوم منتخبنا الوطني بفوز محمد شهاب بذهبية عن جدارة ونيل صلاح الريماوي برونزية البلياردو». من جانبه أشار خالد الخيلي عضو اللجنة العليا المنظمة والمدير التنفيذي للاتحاد أن البطولة تعد من أقوى البطولات والحمد لله تسير تنظيمياً وفنياً بشكل رائع ولا شك أن فوز شهاب بذهبية السنوكر وصلاح الريماوي ببرونزية البلياردو أثلج قلوبنا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا