• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

دبي الجنوب تطلـق «نبض السعـادة» السبت المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

تطلق «دبي الجنوب» مبيعات مجموعة حصرية من الوحدات السكنية ضمن مشروعها السكني المبتكر «النبض» بأسعار تبدأ من 280 ألف درهم، بدفعة أولى 5%. وستبدأ «دبي الجنوب» بيع أولى وحداتها السكنية في «النبض» ابتداءً من يوم السبت الموافق الأول من أكتوبر المقبل في فندق جميرا مينا السلام في دبي، نتيجةً للإقبال الواسع واهتمام المستثمرين الشديد بالمشروع. ويقع مشروع «النبض» في المنطقة السكنية في «دبي الجنوب» التي سيصل تكلفة بنائها إلى 25 مليار درهم وتمتاز بمحاذاة أكبر مطار في العالم وموقع «إكسبو 2020 دبي»، إذ تعد المدينة الأولى على مستوى العالم المبنية على أسس سعادة الفرد.

وسيتم عرض محفظة الوحدات السكنية للبيع صباح يوم السبت المقبل وتتضمَّن استديوهات، وشققاً في غرفة نوم واحدة، وغرفتين و3 غرف نوم، فضلاً عن منازل تاون هاوس تضمُّ غرفتي نوم و3 غرف، وذلك ضمن مجتمع حيوي يقدم كافة المرافق، وكل ذلك بأسعار تنافسية لم يسبق لها مثيل. وستكون الوحدات التي صممت من قبل معماريين عالميين جاهزة للسكن في العام 2019، إضافة إلى عدد من المرافق الفاخرة تشمل نواد متخصصة تتضمَّن صالة رياضية ومسبحاً وملعباً للأطفال.

ويُعدُّ «النبض» مشروعاً فريداً ومتعدِّد الاستخدامات، ومجمعاً حيوياً يتوسطه «البوليفارد» الذي يتكوَّن من 6 حارات بعرض 70 متراً. وقد تم تصميمه بهدف توفير حلول لتحدِّيات الحياة اليومية وتجسيد مفهوم أسلوب الحياة المتكامل والفريد، حيث يجمع بين خيارات التسوُّق والضيافة والترفيه، إضافة إلى كلِّ متطلَّبات السكَّان العصرية ضمن بيئة حضرية متقدمة. وتساهم الأسعار الجذابة والموقع الجغرافي المتميز والاستراتيجية الاقتصادية الفريدة في جعل «دبي الجنوب» استثماراً عقارياً مجدياً بعوائد جذابة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا