• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أكاديمية شرطة دبي تبحث التعاون مع مركز الشارقة للوثائق والبحوث

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 مايو 2014

استقبل مركز الشارقة للوثائق والبحوث وفداً من مركز البحوث والدراسات بأكاديمية شرطة دبي وتباحث الطرفان مدى إمكانية تبادل الخبرات بين الطرفين في مجال تنظيم الأرشيفات وتنفيذ البرامج والأنظمة، التي تشجع على الإبداع والابتكار في التخصصات المشتركة، وتقديم المقترحات والأفكار بما ينعكس على إثراء العمل في مجال علوم الأرشيف وحفظ الوثائق وغيرها.

جاء ذلك خلال استقبال صلاح سالم المحمود مدير عام مركز الشارقة للوثائق والبحوث بمقر المركز، وفدًا من مركز البحوث والدراسات بأكاديمية شرطة دبي برئاسة المقدم الدكتور طارق أحمد الهاشمي مدير مركز البحوث والدراسات بالوكالة ومريم عمر مصبح رئيس قسم المؤتمرات والترجمة والنشر ومريم عثمان عبدالقادر باحث أول وأحمد إبراهيم أحمد من قسم البحوث والدراسات.

واطلع الوفد على أحدث أنشطة المركز وإنجازاته وأهم أعماله وما يقدمه من تعاون وتواصل مع جميع دوائر وهيئات حكومة الشارقة في مجال الأرشيف الحكومي ودوره في توثيق أهم البحوث التي تتصل بالدولة وبإمارة الشارقة.

وأكد صلاح سالم المحمود على حرص مركز الشارقة للوثائق والبحوث على تعزيز علاقاته مع جميع الجهات والمؤسسات وترحيبه بالتعاون معها لاسيما في تطوير الأهداف والأعمال المشتركة، معربًا عن تقديره لمركز البحوث والدراسات بأكاديمية شرطة دبي على هذا التواصل.

مشيراً إلى أهمية مثل هذه الزيارات والمباحثات، وما تعود به على الجهتين من تقدم على صعيد التعاون المستمر في مجال تبادل الخبرات.

وقد قام الوفد بجولة في بعض إدارات المركز وأقسامه واستمعوا لشرح مفصل لما يقوم به المركز من أعمال وما وصل إليه المركز من تطور في مجال الأرشفة وجهوده على صعيد تنظيم أرشيفات جميع الجهات بحكومة الشارقة، وفي نهاية الزيارة تبادل الجانبان الدورع التذكارية.

(الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض