• الثلاثاء 26 شعبان 1438هـ - 23 مايو 2017م
  02:22     تيريزا ماي تقول ان اعتداء مانشستر كان يهدف الى ايقاع "اكبر عدد من الضحايا"        02:23    ماي : هناك اجتماع أمني آخر اليوم لبحث هجوم مانشستر         02:31     شهود يقولون إنهم سمعوا "دويا هائلا" عند مركز آرنديل بمانشستر         02:37     شاهد من رويترز: العشرات يركضون من مركز آردنيل التجاري         03:00     القبض على شاب في الثالثة والعشرين من عمره لصلته بهجوم مانشستر         03:00     توقيف مشتبه به في ال23 من العمر في إطار التحقيق حول اعتداء مانشستر         03:01     المحكمة العليا السعودية تدعو المسلمين إلى تحري رؤية هلال شهر رمضان الخميس    

مكتوم بن محمد يبحث التعاون مع رئيس السلطة القضائية في المملكة المتحدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 02 فبراير 2016

دبي (وام)

استقبل سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، رئيس مركز دبي المالي العالمي، في مجلسه بزعبيل ظهر أمس، اللورد سير جون توماس رئيس السلطة القضائية، رئيس المحاكم في المملكة المتحدة وويلز والوفد المرافق له.

وقد رحب سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم باللورد والوفد المرافق، معرباً سموه عن سعادته بتلك الزيارة التي تفتح آفاقاً جديدة للتعاون بين الطرفين.

وأشار سموه خلال اللقاء إلى مساعي الجهات الحكومية الرامية لتعزيز الاستثمارات في إمارة دبي، بما يعود على الاقتصاد الوطني بالازدهار، مؤكداً سموه الجهود البناءة والمبذولة لتحقيق رؤية قيادتنا الحكيمة في توفير بيئة عمل قاطبة ومثالية تتماشى مع الأطر العالمية.

وجرى خلال اللقاء مناقشة الأمور المتعلقة بالمشاريع المستقبلية لمحاكم مركز دبي المالي العالمي، والتقرير السنوي الخاص بها، وطموح إمارة دبي إلى الريادة في المجالات كافة بشكل عام، والمجال الاقتصادي والقضائي بشكل خاص.

من جهته، أشاد اللورد سير جون توماس بجهود القائمين على حكومة دبي في خلق بيئة جاذبة للاستثمار من خلال توفير التسهيلات كافة الحكومية المحفزة للشركات والمؤسسات الاستثمارية والمصرفية الناشئة والكبرى.

وأعرب عن إعجابه بالإنجازات التي حققتها محاكم المركز التابعة لسلطة تسوية المنازعات في مركز دبي المالي العالمي، وبدقة وسرعة البت في القضايا المطروحة لدى محاكم المركز.

حضر اللقاء، عيسى كاظم محافظ مركز دبي المالي العالمي، وعدد من القضاة والمسؤولين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا