• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

قائد شرطة عجمان يتفقد إدارة المؤسسة الإصلاحية

335 نزيلاً و88 أسرة يستفيدون من مبادرة زكاة المال خلال عام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 مايو 2014

قام العميد علي عبدالله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة عجمان بجولة تفقدية لإدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية، وذلك في إطار برنامج التفتيش السنوي للإدارات ومراكز الشرطة رافقه خلالها العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي نائب القائد العام والمقدم جمعة سالم الزحمي رئيس قسم القيادة والانضباط والرائد عبدالله علي بن علوان النعيمي رئيس قسم التخطيط الاستراتيجي.

كما حضر الجولة المقدم زعل خليفة الرميثي مدير المؤسسة بالإنابة وعدد من الضباط.

واستهل قائد عام شرطة عجمان جولته بتفتيش الطابور العسكري وتفقد فرع سجن النساء في إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية ووقف على احتياجات الإدارة والعيادة التابعة لها، إضافة إلى غرفة المراقبة والأقسام والعنابر ومبنى الإدارة.

كما تفقد مختلف الأقسام التابعة لإدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية حيث وجه بالاهتمام ومتابعة الإجراءات الإدارية، ووضع منهجيات وآليات عمل وتطوير الخدمات المقدمة للنزلاء وسرعة إنهاء إجراءات المتعاملين مع الإدارة وتطوير التقنيات الحديثة وتسخيرها لذلك.

واطلع القائد العام لشرطة عجمان على الأعمال اليدوية والحرفية التي يقوم بها النزلاء ووجه بضرورة توفير الفرص المناسبة لصقل مهاراتهم وتأهيلهم ليكونوا أفراداً صالحين في المجتمع. من جانبه أشاد العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي بالمبادرات الإنسانية المقدمة من قبل الجمعيات الخيرية وأفراد المجتمع والمؤسسات التجارية التي تهدف إلى مساعدة نزلاء المؤسسة العقابية من المعسرين وأسرهم للتخفيف عنهم وإعانتهم. (عجمان - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض