• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

من خلال رسالة وجهها لمشجع إماراتي صغير

موراي يؤكد عودته إلى أبوظبي للمشاركة في «مبادلة للتنس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 سبتمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

يعود بطل ويمبلدون وأولمبياد ريو دي جانيرو، الإسكتلندي أندي موراي إلى أبوظبي للمشاركة في النسخة التاسعة من بطولة مبادلة العالمية للتنس التي ستجرى بين 29 و31 ديسمبر المقبل، وكان موراي قد أكّد عودته بطريقة استثنائية، وذلك من خلال ردّه على المشجع الإماراتي الصغير، حسن النويس، الذي استخدم وسائل التواصل الاجتماعي ليسأل المصنف الثاني عالمياً عمّا إذا كان سيعود إلى أبوظبي هذا العام.

وكان حسن البالغ من العمر 13 عاماً، والمشارك الدائم في كأس مبادلة للمجتمع، قد نشر صورة على وسائل التواصل الاجتماعي حاملاً لوحة سائلاً فيها موراي عن إمكانية عودته إلى أبوظبي هذا العام: «موراي، تعال العب»، وذلك أثناء وجوده على ملعب التنس في مدينة زايد الرياضية يوم السبت الماضي وقد أعاد موراي نشر الصورة على حساب «فيسبوك» الخاص به، مؤكداً عودته إلى أبوظبي للمشاركة في بطولة مبادلة والتي سبق له الفوز بها مرتين.

وحضور أندي موراي النسخة التاسعة من البطولة، التي تقدمها شركة تنظيم الأحداث الرائدة في المنطقة فلاش للترفيه بالشراكة مع شركة الاستثمار والتطوير مبادلة، سوف يضفي الحماس والتشويق كما في الدورات السابقة للبطولة، وذلك نظراً إلى شعبيته الكبيرة، ولكونه يحتلّ المركز الثاني في التصنيف العالمي، إضافة إلى كونه البطل السابق للبطولة مرتين. وقد تشهد عودة بطل ويمبلدون إعادة مثيرة لنهائي ويمبلدون هذا العام إذا تواجه موراي مجدداً مع المتألق ميلوس راونيش، الذي أكد أيضاً عودته للبطولة.

وتحدث موراي عن عودته إلى أبوظبي وقال: «من الرائع أن أكون جزءاً من نشاط يساعد رياضتي المفضلة على الانتشار، من الواضح وجود جيل جديد من لاعبي التنس اليافعين في أبوظبي، ولقد تأثرت بسؤال حسن إن كنت سأعود، وأتطلع إلى المشاركة مجدداً في هذا البطولة الرائعة».

وعبّر النويس عن سعادته برد موراي قائلاً: «لم أصدق أنه أجاب عن سؤالي وأنّه سيعود إلى أبوظبي! أنا أعشق هذه البطولة، فهي الوقت المفضل لي على مدار العام لأنها تمكنني من مشاهدة نجوم التنس هنا، بالتأكيد سأشاهد أندي وهو يلعب، وربما أتمكن من مقابلته، والحصول على بعض النصائح الرياضية منه». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا