• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«تأمين الفعاليات» توطد شراكاتها الحكومية والخاصة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 مايو 2014

تنظم لجنة تأمين الفعاليات ورشة «عمل لجنة تأمين الفعاليات»، بالتعاون مع الشرطة البريطانية، بعد غد الأربعاء في قاعة أرينا بمدينة جميرا.

وذلك تحت رعاية اللواء خبير خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي.

وقال العميد عبدالله علي الغيثي، مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ، رئيس لجنة تأمين الفعاليات، في الاجتماع الذي عقده مع العقيد عبدالله خليفة المري، مدير إدارة أمن وحماية الشخصيات، منسق اللجنة الأمنية، للوقوف على آخر الترتيبات والاستعدادات لاستضافة ورشة «عمل لجنة تأمين الفعاليات»، إن لجنة تأمين الفعاليات تم تشكيلها في عام 2008م، بأوامر من معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، لتقوم بتأمين جميع الفعاليات والأحداث المهمة في إمارة دبي الأمر، الذي يؤدي إلى تعزيز سمعة الإمارة ورفع مكانتها على المستوى العالمي وزيادة نسبة النمو الاقتصادي فيها.

وأوضح العميد الغيثي أن هذه الورشة تأتي تتويجاً للاتفاقية الموقعة بين القيادة العامة لشرطة دبي والشرطة البريطانية (المتروبوليتان)، التي تهدف إلى تبادل الخبرات وعقد المقارنات المرجعية بين الجانبين وتعزيز التعاون الأمني للوصول إلى أفضل النتائج والممارسات في تأمين الفعاليات. ومن جانبه، قال العقيد عبدالله خليفة المري، مدير إدارة أمن وحماية الشخصيات، منسق لجنة تأمين الفعاليات، إن لجنة تأمين الفعاليات، تسعى دوماً لتطوير خدماتها الأمنية بما يتناسب مع التطور والنمو الذي تشهده إمارة دبي، من خلال الزيارات الميدانية للدول العريقة ذات الخبرة في مجال تأمين الفعاليات، أو عقد ورش العمل واستقطاب الخبراء في هذا المجال. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض